Booking.com

حافظت شركة رويال جت، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص ومقرها أبوظبي والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، على لقبها “كأفضل مشغل طيران خاص لهذا العام” وذلك بعد حصولها على هذه الجائزة المرموقة ضمن جوائز افييشن بيزنس السنوية.

استلام "رويال جت" تحصد جائزة أفضل مشغل طيران خاص لعام 2014

استلام “رويال جت” لجائزة أفضل مشغل طيران خاص لعام 2014 ضمن جوائز افييشن بيزنس السنوية.

وعبر معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان عن رضاه للتكريم الذي حظيت به رويال جت من جانب قطاع الطيران بالشرق الأوسط والذي يسلط الضوء على نجاح وانجازات الشركة خلال السنة الماضية، حيث أشاد معاليه بالمكانة الرائدة المرموقة التي تتبوؤها الشركة والتزامها بتقديم أرقى الخدمات للعملاء في هذا القطاع التنافسي.

وفي خطوة تهدف إلى تلبية احتياجات قطاع الطيران الخاص المتنامية، أعلنت رويال جت نهاية العام الماضي عن برنامج تطوير وتحديث أسطولها بتكلفة 700 مليون دولار، حيث سيتم الانتهاء منه عام 2020. وخلال العام الماضي، سيّرت رويال جت التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها رحلات إلى أكثر من 350 وجهة في 145 دولة وبواقع أكثر من 2500 رحلة، حيث تتوقع الشركة تخطي هذا العدد من الرحلات العام الجاري.

يذكر أن “رويال جت” حازت مؤخراً على شهادة المؤسسة العالمية للمقاييس (آيزو) لخمس من وحدات الأعمال المختلفة بما فيها نقل المسافرين جواً في رحلات غير مجدولة، خط صيانة الطائرات، إدارة وعمليات الطائرات، خدمات الاخلاء الطبي، وخدمات وساطة شركات الطيران.

كما حازت في مايو 2014، جائزة أفضل مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية للسنة الثامنة على التوالي. وتمثل هذه الجائزة التكريم الحادي والعشرين الذي تفوز به الشركة خلال خمس سنوات، الأمر الذي يسلط الضوء على كونها في مقدمة شركات الطيران الخاص في كافة جوانب الأعمال.

شارك برأيك