Booking.com

أكدت سيتا العالمية المتخصصة في الحلول التقنية لقطاع الطيران أن سوق منطقة الشرق الأوسط يعد أحد أكبر الأسواق حيوية وأعلاها من حيث النمو في تكنولوجيا الطيران مدفوعة بمشاريع المطارات الضخمة, ونمو أساطيل شركات الطيران.

سيتا العالمية: منطقة الشرق الأوسط الأعلى تحليقاً

سيتا تعمل علي تزويد نحو 30 مطاراً بالتكنولوجيا الحديثة

وقال جهاد بواري نائب الرئيس الإقليمي لحلول الاتصال والمطارات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة سيتا إن الإعلان عن الاتفاقية بين سيتا والاتحاد للطيران لتزويد الناقلة بحلول تقنية متكاملة يعد انعكاساً لحيوية هذا السوق وأهميته في صناعة الطيران المدني.

وأضاف أن نمو عمليات الاتحاد للطيران يتطلب تبني أحدث التكنولوجيا التي تمكن الشركة من الاستجابة لهذا النمو ومواكبة المتغيرات الحديثة في الصناعة وتعزيز العائدات وخفض النفقات التي تعد هاجس شركات الطيران في مختلف أنحاء العالم.

وأشار إلى أن سيتا تنشط اليوم في مختلف أسواق المنطقة, ومنها أسواق دول التعاون والعراق وليبيا إضافة إلى الأسواق الأفريقية التي تركز فيها سيتا على نحو 30 مطاراً لتزويدها بالتكنولوجيا الحديثة, وتحسين فاعلية شركات الطيران والمطارات على حد سواء الأمر الذي يتطلب توسيع التعاون بين مختلف الجهات التي تعمل في القطاع, ومنها شركات الطيران والمطارات والجمارك والشركة وغيرها.

وقال إن تبني التكنولوجيا الحديثة في صناعة الطيران لم تعد خياراً إذا أرادت الشركات والمطارات تعزيز إيراداتها وتوفير تجربة سفر عالية للركاب خصوصاً في المنطقة التي تسعى لتكون مركزاً عالمياً في الصناعة.

شارك برأيك