Booking.com

تواصل طيران الإمارات توسيع شبكة طائراتها الإيرباص A380. واعتباراً من أول أمس أصبحت كوبنهاغن المحطة رقم 36 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها هذه الطائرة العملاقة ذات الشعبية الكبيرة.

كما أصبحت العاصمة الدنماركية أول مدينة في الدول الاسكندنافية تستقبل الإيرباص A380، حيث ستخدم هذه الطائرة ذات الطابقين الرحلة اليومية المنتظمة بين دبي وكوبنهاغن. ويعد هذا الخط الأول الذي تعمل عليه A380 بتقسيم الدرجتين (رجال أعمال 58 مقعداً وسياحية 557 مقعداً) وبسعة 615 مقعداً في كل اتجاه.

ووصل على متن الطائرة هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، وكان في استقبالها وزير التجارة والتنمية الدنماركي ترولز لاند بولز، وعمدة كوبنهاغن فرانك جنسن، حيث أقيم في المطار حفل استقبال تم خلاله قطع قالب حلوى وتبادل الهدايا.

وكانت طيران الامارات، قد أطلقت نسخة عربية من موقعها الشبكى الخاص بالاجهزة المحمولة، ما يساعد على سهولة الحجز وانهاء اجراءات السفر، وادارة الحجوزات.

وجرى اطلاق المنصة العربية المحمولة فى ذات الوقت فى 15 دولة ضمن الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بما فيها دولة الامارات العربية المتحدة، البحرين، العراق، الاردن، الكويت، لبنان، سلطنة عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، مصر، المغرب والسودان.وتم اطلاق الموقع باللغات الانجليزية، الاسبانية، الفرنسية، الالمانية، اليابانية، الروسية، الصينية والتركية، كما تطلق وطيران الامارات مع نهاية السنة الجارية نسخا باللغات اليونانية والايطالية والكورية والبولندية والتايوانية.

شارك برأيك