Booking.com

تزينت عدد من طائرات طيران الإمارات بملصق اليوبيل الذهبي احتفالاً بالعام الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، لتجوب من الآن ودخولاً على العام المقبل جميع محطات الناقلة، وتساهم في نشر رسالة اليوبيل الذهبي عبر العالم.

وسيتضمن الملصق على الإيرباص A380، والبوينج 777-300ER ، عبارة “الإمارات العربية المتحدة 50” بالعربية والإنجليزية مكتوبة باللون الذهبي.

ويغطي ملصق الخمسين، جانبي هيكل الطائرة مع المحافظة على الألوان المميزة لطيران الإمارات، وذلك احتفالا بالعام الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالإضافة إلى رمزه لتاريخ الإمارات، فإن الرقم “50” يتجلى بخطوط ديناميكية، ورشيقة، حيث تعبر الدوائر والمنحنيات عن الخصائص والإنجازات الحيوية لدولة الإمارات العربية المتحدة في الخمسين عاماً الماضية التي فاقت حدود الممكن مسترشدة بقيادة حكيمة ذات رؤية، كما أن “شعار عام الخمسين” جاء وسط دائرةٍ تشكل جزءاً من الرقم ذاته.

وانطلقت الطائرة الأولى بالملصق الذهبي و”شعار الخمسين” إلى فرانكفورت مطلع الأسبوع الجاري، وهي من طراز A380، بتقسيم الدرجات الأربع حيث تحتوي على مقاعد الدرجة السياحية الممتازة.

وستنجز “طيران الإمارات”، تزيين مزيد من الطائرات بالملصق الذهبي و”شعار الخمسين” على مدى الشهر المقبل.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: “استوحينا الفكرة من الرؤية والتصميم والشغف والروح الخلاقة التي تحلى بها الآباء المؤسسون، ورحلة الخمسين عاماً الحافلة بالإنجازات التي دشنوها لتشكيل دولة ألهمت العالم”.

وتابع: “فقد أصبحت الإمارات العربية المتحدة اليوم من أكثر البلدان تواصلا مع العالم، وأطلقت مهمة فضائية، وستكون الخمسون عاما الآتية متجذرة ونابعة من طموحات لا تعرف حدودا حيث تمضي دولتنا قدما في مبادراتها المستقبلية وتطوير قدراتها الوطنية ودعم الابتكار وتعزيز مكانتها كرائدة عالمية في مجالات شتى لتبقى نبراسا هاديا للأجيال”.

شارك برأيك