Booking.com

نجحت طيران الإمارات في اختراق العديد من الأسواق العالمية من خلال استراتيجية تبادل الرموز مع العديد من شركات الطيران الأمر الذي وسع نطاق وصولها إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم.

وقد أظهر الموقع الشبكي للناقلة أن طيران الإمارات قامت بتوقيع أكثر من 20 اتفاقية تبادل رموز مع شركات طيران وخطوط جوية في أهم أسواق السفر ما سهل على الناقلة توفير شبكة تغطي العديد من المدن في الدول التي تصل إليها.

ومن أهم الناقلات التي وقعت معها طيران الإمارات “كوانتاس الأسترالية” حيث أتاحت الشراكة للعملاء السفر إلى وجهات في أنحاء المملكة المتحدة، أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، آسيا وأستراليا.

في حين أن الشراكة بين طيران الإمارات وخطوط “يونايتد” فتحت أبواب السوق الأمريكي على مصراعيه أمام طيران الإمارات حيث مكنت الاتفاقية عملاء الناقلة الذين يسافرون إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وهيوستن، من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع يونايتد من وإلى نحو 200 مدينة عبر الأمريكتين بتذكرة واحدة.

كما أطلقت طيران الإمارات، اتفاقية تبادل الرموز مع “طيران كندا”، “خطوط إيجيان”، “طيران البلطيق”، “طيران مالطا”، “طيران موريشيوس”، “خطوط أزول” البرازيلية، “خطوط بانكوك الجوية”، “باتيك إير”، “خطوط جنوب الصين الجوية”، “خطوط كوبا الجوية”، “جارودا الإندونيسية”، “خطوط جول”، “طيران الخليج”، “الخطوط الجوية اليابانية”، “جت ستار الجوية” والخطوط التونسية وغيرها.

وتعد شراكة طيران الإمارات مع “فلاي دبي” من أنجح الشراكات إذ احتفلت الناقلتان أخيرًا بمرور 5 سنوات من الشراكة الاستراتيجية، ومنذ 2017 استمتع أكثر من 11 مليون مسافر باتصال سلس، عبر الشبكة المشتركة لأكثر من 211 وجهة في 100 دولة.

شارك برأيك