Booking.com

اعلنت شركة طيران الإمارات عن وصول طائرتها العملاقة A380 إلى مطار أوكلاند الدولي النيوزيلندي، وذلك للمرة الأولى منذ أن توقفت في فبراير 2020، ما يُعتبر مؤشرًا قويًا على نمو الطلب على السفر من وإلى نيوزيلندا.

وأفادت الشركة بأن رحلتها من دبي إلى أوكلاند دون توقف، لقيت استقبالاً حافلاً في مطار أوكلاند الدولي قبيل بدء أول صيف مفتوح بالكامل في البلاد منذ جائحة كورونا.

وتقلع رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 448” يوميًا من مطار دبي الدولي في الساعة 10:05 صباحًا وتصل إلى أوكلاند في الساعة 11:05 من صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

واستعادت الرحلة لقب أطول مسار على شبكة خطوط طيران الإمارات ومسافتها 14200 كيلومتر مع وقت طيران تقديري أقل بقليل من 16 ساعة من دبي إلى نيوزيلندا و17 ساعة و15 دقيقة في رحلة العودة إلى دبي ما يجعلها واحدة من أطول الرحلات الجوية التجارية المنتظمة من دون توقف في العالم.

وتخدم طيران الإمارات نيوزيلندا منذ 19 عاما وانطلاقًا من التزامها المستمر تجاه عملائها تواصل الشركة خدمة تلك الدولة من خلال ربطها والعالم برحلات يومية بالإضافة إلى خدمات الإمارات للشحن الجوي التي تنقل الواردات والصادرات الأساسية.

وتهدف طيران الإمارات من خلال توفير سعة مقعدية أكبر إلى تلبية الطلب المتنامي على السفر من وإلى نيوزيلندا وكذلك توفير مرونة وخيارات للمسافرين عبر دبي من وإلى مختلف الوجهات وخصوصا في أوروبا والشرق الأوسط.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تحظى بتفضيل العملاء، حيث توفر 14 جناحًا خاصًا في الدرجة الأولى و76 مقعدًا يتحول إلى سرير مستو في درجة الأعمال وأكثر من 400 مقعد مريح في الدرجة السياحية.

ويستمتع العملاء الذين يسافرون على هذه الطائرة بقمرة الطائرة الفسيحة والمريحة والمنتجات والخدمات المتميّزة، بما في الصالون الجوي وحمام الشاور سبا.

كما يمكن للركاب في جميع الدرجات، الاستمتاع بالمأكولات المستوحاة من المنطقة، والترفيه بدون توقف على رحلاتهم، مع نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز والذي يوفر أكثر من 5000 قناة، تعرض الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية والبودكاست والكتب الصوتية والألعاب وغيرها.

وتخدم هذه الطائرات العملاقة حاليًا 37 وجهة في 25 دولة، وسوف يصل عدد الوجهات التي تخدمها إلى 42 في مارس 2023.

شارك برأيك