Booking.com

عززت طيران الإمارات حضورها في عالم الأجهزة المحمولة من خلال إطلاق هذا التطبيق المميز The Emirates App لمستخدمي متجر أبل العالمي للتطبيقات App StoreK ، بعد النجاح الكبير الذي حققه التطبيق  على أجهزة الآيباد.

طيران الإمارات تطرح "The Emirates App" على الآيفون

وأصبح هذا التطبيق الأكثر إقبالاً في 25 دولة حيث حصل على تقييم 4.5 نجوم. وطورت الناقلة الخدمات التي يتيحها تطبيق The Emirates app على أجهزة الآيفون، مثل إمكانية إنهاء إجراءات السفر وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة. ويتيح التطبيق كذلك معرفة المزيد عن مواعيد الصعود إلى الطائرة والتغييرات التي قد تطرأ على أرقام البوابات، وأرقام أحزمة الأمتعة وغيرها من التفاصيل المتعلقة بتجربة السفر.

ويمكن للعملاء تحميل التطبيق مباشرة أو زيارة متجر أبل والبحث عن كلمة Emirates. ويمكن لعملاء طيران الإمارات من خلال هذا التطبيق الخاص بأجهزة الآيفون إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة. كما يمكنهم أيضاً إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة، وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

ويتضمن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة، ومعلومات عن بطاقات الائتمان وعن المنتجات والخدمات المتوفرة، لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة: “ليس شك في أن عملاءنا يتوقون دائماً إلى استخدام أجهزتهم اللوحية والنقالة لحجز وإدارة أسفارهم، ولهذا قمنا بتصميم The Emirates App لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وجعلها أسهل وأكثر ملاءمة للتفاعل مع طيران الإمارات من خلال أجهزتهم النقالة”.

وأضاف بطرس: “لاحظنا تجاوباً كبيراً مع تطبيقاتنا على الآيباد والآيفون حتى الآن. ويشهد تحميل المواد واستخدام هذه التطبيقات نمواً عالياً وردوداً إيجابية. وتتم غالبية حركة الاتصالات النقالة إلى موقعنا الشبكي من خلال الآيفون، ولذلك قمنا بإطلاق التطبيق من خلال نظام iOS أولاً. ولا يزال العمل مستمراً لإطلاقه من خلال نظام تشغيل أندرويد، حيث نواصل في الوقت نفسه البحث عن ميزات جديدة لتطبيقاتنا على الآيباد والآيفون”.

طيران الإمارات تطرح "The Emirates App" على الآيفون

 

 

ومن خلال تطبيق طيران الإمارات Emirates App يمكن للمسافرين، حجز الرحلات ومطالعة مواعيد المغادرة والوصول، تخزين واستعمال بطاقة الصعود إلى الطائرة في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت، الحصول على تذكير من خدمة السيارة مع سائق المجانية لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، والاطلاع على مرافق وخدمات صالات طيران الإمارات الخاصة عبر العالم، إدارة جميع عناصر الحجز، بدءاً من اختيار المقعد إلى الوجبة المفضلة، حجز خدمة السيارة مع سائق المجانية لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، والاطلاع على مرافق وخدمات صالات طيران الإمارات الخاصة عبر العالم ، تقديم طلب عضوية برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، والبدء في تجميع الأميال عند السفر، والاطلاع على رصيد الأميال واستبدالها مقابل تذاكر وترقيات لدرجة السفر، الاطلاع على حالة الرحلة ومعرفة مواعيد وصولها ومغادرتها.

شارك برأيك