Booking.com

رسخت طيران الإمارات مكانتها كناقلة مفضلة للعائلات، حيث يسافر على رحلاتها أكثر من مليون طفل حول العالم كل عام، خصوصًا في شهر يوليو الجاري عند انتهاء العام الدراسي وانطلاق الأطفال لقضاء العطلات الصيفية برفقة عائلاتهم.

وتضم قائمة الجنسيات العشر الأولى للأطفال المسافرين على رحلات طيران الإمارات كلاً من بريطانيا، الهند، الولايات المتحدة، باكستان، أستراليا، الإمارات، روسيا، فرنسا، ألمانيا والسعودية، حيث يسافر الأطفال من جميع الجنسيات في جميع أنحاء العالم مع طيران الإمارات وينعمون خلال رحلاتهم بخدمات مصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

وتحرص طيران الإمارات في جميع المطارات الدولية على توفير خدمة أولوية الصعود إلى الطائرة للعائلات، لتقليص فترة انتظار الأطفال، وتمكينهم من الاسترخاء في مقاعدهم على متن الطائرة بشكل أسرع.

كما توفر طيران الإمارات في مطار دبي عربات مجانية للرضع والأطفال الصغار، ما يوفر لهم قدرًا أكبر من الراحة، كما توفر أيضًا منطقة مخصصة لإنجاز إجراءات سفر العائلات في خلال ذروة السفر، لضمان تمتعها بتجربة سفر سريعة وسلسة، مع الحد الأدنى من الانتظار.

وتضم صالات مسافري الدرجتين الأولى والأعمال في مطار دبي (ضمن الكونكورس A وB) مناطق للعب الأطفال مجهزة بأحدث ألعاب الكمبيوتر، بما في ذلك محطات سوني بلاي ستيشن.

كما تضم الصالات أيضًا غرفًا خاصة للأمهات والرضع، بها مناطق مريحة لإرضاع الأطفال بخصوصية إلى جانب تسهيلات لتغيير حفاضات الأطفال.

تقدم طيران الإمارات خدمات متكاملة لرعاية الأطفال القصر المسافرين وحدهم بدون مرافق (الذين تتراوح أعمارهم بين 5-11 سنة)، حيث يقوم أفراد من الخدمات الأرضية والجوية بمرافقتهم وإحاطتهم بالرعاية في كل خطوة من رحلتهم.

كما توجد صالة مخصصة للأطفال القصر المسافرين وحدهم تضم ألعاب فيديو، وخدمة الواي فاي المجانية، وأرائك مريحة إلى جانب المشروبات والوجبات الخفيفة.

وتُقدّم وجبات الأطفال على كافة رحلات طيران الإمارات، في جميع الفصول، وقد راعت الناقلة في تطوير هذه الوجبات أن تكون لذيذة ومغذية، مع الكثير من العناصر الغذائية الخفيفة، التي تقدم على صينية وجبات ملونة مصممة خصيصاً. وتشمل وجبات الأطفال الأطعمة المفضلة لهم بما في ذلك البيرغر مع الجبن، الناجتس والبيتزا.

كما تتوفر للأطفال الرضع على متن الطائرة، أغذية الأطفال العضوية والحليب وزجاجات الرضاعة، وهي متاحة عند الطلب خلال الرحلة.

وعلاوة على ذلك، يتم إعطاء الآباء والأمهات المسافرين برفقة أطفال رضع، على متن الطائرة مجموعة أدوات وسائل الراحة للرضع بما في ذلك حفاضات ومريلة وغسول لضمان بقاء الركاب الصغار منتعشين طوال رحلتهم، كما تم تجهيز معظم حمامات طائرات طيران الإمارات بطاولات لتغيير حفاضات وملابس الرضع.

بالنسبة للأطفال الرضع الذين تقل أعمارهم عن سنتين، يمكن للوالدين حجز مقاعد مع أسرة آمنة ومريحة مصممة خصيصًا للرضع، حتى يتمكن أطفالهم من النوم بشكل مريح طوال رحلتهم، كما يمكن للوالدين أيضًا اصطحاب مقاعد السيارة المعتمدة على متن الطائرة إذا رغبوا بذلك.

يقوم أفراد طواقم الخدمة بتزويد الأطفال في جميع الفصول بوسائد وبطانيات لضمان تمتعهم بأرفع مستويات الراحة والحصول على قيلولة صغيرة إذا رغبوا بذلك.

ويتيح نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية رفيعة للأطفال خيارات ترفيهية غير محدودة.

ويُقدّم للأطفال سماعات رأس خاصة للتمتع بالبرامج الترفيهية، وهي مصممة لتناسب رؤوسهم بشكل أفضل، مع منحهم قدر أكبر من الراحة بينما يتمتعون بمتابعة مجموعة ضخمة من المحتوى الملائم للأطفال.

ويحصل الأطفال من جميع الأعمار على مجموعة مختارة من الألعاب والهدايا على متن الطائرة، مصنوعة من مواد مستدامة وروعي في تطويرها ملاءمتها لكل فئة عمرية.

ويحصل الأطفال المسافرون في جميع الدرجات على خدمة الواي فاي مجانًا، من خلال الانضمام إلى برنامج سكاي سيرفرز لمكافأة ولاء المسافرين الصغار مع طيران الإمارات.

شارك برأيك