Booking.com

وقعت طيران الإمارات والخطوط السريلانكية اتفاقية إنترلاين متبادلة لتعزيز الاتصال للركاب، وتتيح الشراكة للعملاء الوصول إلى نقاط جديدة على شبكتي الناقلتين عبر دبي وكولومبو، وذلك باستخدام تذكرة واحدة والاستمتاع بسياسة نقل الأمتعة السخية ووصولها إلى الوجهة النهائية.

وتفتح الشراكة بين الناقلتين، 15 وجهة إقليمية تديرها الخطوط الجوية السريلانكية عبر كولومبو، ليتمكن ركاب طيران الإمارات من الاختيار من بينها.

وتشمل الشبكة المشتركة وجهتين جديدتين في الهند هما مادوراي وتيروتشيرابالي، إضافة إلى جزيرة غان في جزر المالديف؛ وتشمل الوجهات في الشرق الأقصى وجنوب آسيا أيضاً كوشين وتشيناي وبنغالورو وحيدر أباد وماليه وبانكوك وكوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا وجوانزو وسيول وطوكيو.

ويستفيد ركاب الخطوط السريلانكية من الوصول إلى شبكة طيران الإمارات العالمية، ومواصلة سفرهم عبر دبي إلى 15 مدينة تخدمها طيران الإمارات؛ وتشمل الشبكة المشتركة نقاطًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا والولايات المتحدة.

ويستمتع ركاب السريلانكية بتجربة السفر المتميزة ومزايا الشراكة التي توفرها طيران الإمارات أثناء سفرهم إلى كل من البحرين وعمّان والدمام والمدينة المنورة والقاهرة ومسقط ونيروبي وموسكو ومجموعة من المدن الأمريكية، بما فيها نيويورك جون كينيدي ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وشيكاغو وبوسطن وهيوستن.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها إلى سريلانكا في عام 1986، ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من 11 مليون مسافر من وإلى كولومبو.

وتشغّل الناقلة حاليًا رحلتين يوميًا دون توقف إلى كولومبو، بطائرات البوينغ 777-300ER، إضافة إلى خدمة يومية ثالثة عبر ماليه، ما يوفر للعملاء مرونة اختيار الرحلات والاستمتاع بالراحة مع أقل مدد للتوقف لمواصلة السفر.

شارك برأيك