Booking.com

حلت شركة طيران الإمارات ضمن قائمة 5 أفضل شركات الطيران في العالم وفقًا لتصنيف شركة “سكاي تراكس” البريطانية وذلك خلال حفل توزيع جوائز أفضل الخطوط الجوية حول العالم لعام 2023، على هامش معرض باريس الجوي.

ويتم التصويت على جوائز أفضل خطوط الطيران في العالم من قبل المسافرين من خلال استطلاع رأي العملاء، خلال الفترة من سبتمبر 2022 إلى مايو العام الجاري 2023، ويركز التصويت على عدة جوانب مرتبطة بالسفر على متن خطوط جوية مختلفة.

وقد انطلق معرض باريس الجوي في نسخته ال54 الاثنين الماضي مستقطبًا آلاف المشاركين من كبرى الشركات العالمية من قطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع حاملا تقنيات جديدة في مجال الابتكار التكنولوجي ومساحة لتبادل المعرفة والخبرات في مجال الملاحة الجوية والفضاء.

وفي سياق متصل، حلت دولة الإمارات في المركز السابع عالميًا بين أفضل 100 دولة في مؤشر الربط الجوي الدولي 2022 الصادر عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”، متفوقة على مرحلة ما قبل الجائحة التي كانت فيها بالمركز العاشر على مستوى العالم.

وحافظت دولة الإمارات على كونها الدولة الأكثر اتصالاً على مستوى منطقة الشرق الأوسط في 2022، وذلك بنفس مركزها في عام 2019.

وكانت مجموعة الإمارات قد نالت خمس جوائز كبرى في حفل توزيع جوائز الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث RoSPA الذي أقيم مؤخرًا في دبي.

وتم تكريم خدمات النقل في مجموعة الإمارات بالجائزة الذهبية لأداء الصحة والسلامة، والجائزة الذهبية للسلامة الترفيهية، وجائزة العام لأفضل مؤثر في السلامة لأحد أعضاء فريق الإمارات، وجائزة إشادة عالية في مبادرة الصحة والسلامة، وجائزة الكأس لأفضل سلامة لأسطول النقل في الشرق الأوسط.

وتعد طيران الإمارات هي الناقلة الوحيدة على مستوى العالم التي فازت بالجائزة الذهبية لأداء الصحة والسلامة في النقل، وقد نالت الجائزة السنوية أيضاً في السنوات الأربع الماضية.

وتغطي الجائزة الذهبية الأداء العام للصحة والسلامة لجميع جوانب الخدمة التي تؤثر على الموظفين والعملاء، في حين أن الجائزة الذهبية للسلامة الترفيهية تكافئ الخدمات المقدمة مباشرة للضيوف والزوار.

شارك برأيك