Booking.com

أعلنت طيران الإمارات وباتيك إير ماليزيا، عن اتفاقية الرمز المشترك التي سوف تسمح لعملاء طيران الإمارات بالوصول إلى 5 مدن ماليزية محلية و3 وجهات إقليمية في جنوب شرق آسيا على رحلات تابعة لباتيك إير عبر مطار كوالالمبور الدولي (KLIA).

وقد شهد حفل الإطلاق وزير النقل الماليزي، توان أنتوني لوك، وأشاد بالشراكة الإستراتيجية بين طيران الإمارات وباتيك إير، مشددًا على الفرص العديدة التي توفرها للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

وبموجب الاتفاقية، ستضع طيران الإمارات رمزها على الرحلات التي تشغلها طيران باتيك إلى بينانغ، كوتشينغ، كوتا كينابالو، لانكاوي، جوهور باهرو، دينباسار وجاكرتا وسنغافورة، مما يوفر للعملاء رحلات مباشرة في أثناء سفرهم إلى وجهات جديدة باستخدام تذكرة واحدة ووفقًا لسياسة أمتعة مريحة.

وسيكون لعملاء طيران الإمارات أيضًا خيار التوقف في كوالالمبور قبل التوجه إلى وجهاتهم النهائية، وستتمكن شركة الطيران أيضًا من الوصول إلى ثماني وجهات إضافية تديرها شركة Batik Air عبر كوالالمبور لعمليات التنقل بين الشركتين.

وتسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى ماليزيا منذ عام 1996، وتسيّر حاليًا 21 رحلة أسبوعيًا إلى كوالالمبور باستخدام مزيج من طائرات البوينج 777 وإيرباص A380، لتوفر للمسافرين منتجات وخدمات عالمية المستوى، ولدى شركة الطيران حاليًا 30 رمزًا مشتركًا و11 شركة Intermodal و118 شركة طيران شريكة، من بينها شراكة طويلة الأمد مع مجموعة Lion Air ومقرها جاكرتا وشركتيها التابعتين Batik Air Indonesia وBatik Air Malaysia.

وتشغل طيران الإمارات أكبر أسطول في العالم من طائرات بوينج 777 وإيرباص A380 ذات الجسم العريض، وتوفر مقصورات فسيحة وميزات استثنائية على متن الطائرة مثل سبا الاستحمام والردهة في طائرة A380، ونظام الترفيه الجوي Ice المتوفر في جميع المقاعد عبر أسطولها، مما يوفر ما يصل إلى إلى 6500 قناة من المحتوى متعدد اللغات حسب الطلب.

شارك برأيك