Booking.com

تعتزم شركة طيران البلطيق اللاتفية إطلاق رحلات مجدولة جديدة بين ريغا ودبي اعتباراً من 1 سبتمبر 2021، ومن المقرر أن تربط طيران البلطيق المدينتين بأربع رحلات أسبوعية.

وفي هذا السياق، قال مارتن جاوس الرئيس التنفيذي لطيران البلطيق: “لطالما كانت دبي واحدة من أهم الوجهات الغير موصولة من ريغا، أما الآن، مع بدء إكسبو 2020 في أكتوبر، سنوفر اتصالًا مباشراً من ريغا، والذي سيحظى بتقدير العديد من المسافرين عبر منطقة البلطيق والدول الاسكندنافية”.

وأضاف جاوس: “بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المسار الجديد وسيلة اتصال ممتازة من مطار دبي الدولي (DXB) إلى الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا”.

ومن جانبها، قالت حنان العليلي سفيرة الإمارات لدى لاتفيا: “سيكون إكسبو 2020 دبي أول حدث عالمي ضخم منذ بداية الوباء، والذي سيستقبل ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم؛ لذلك، فإن توقيت هذه الرحلات الجوية المريحة والسريعة بين ريغا ودبي قبل الحدث يعد توقيت استثنائي”.

وتابعت: “وسيساهم ذلك في التنمية الاقتصادية وفي خلق المزيد من الفرص للعلاقات السياسية والثقافية والشعبية بين الإمارات العربية المتحدة ولاتفيا، كان مواطنو الأمارات ولاتفيا هم الأساس في خلق الطلب على هذه الرحلات كنتيجة مباشرة للعلاقة الوثيقة بين البلدين”.

شارك برأيك