Booking.com

أعلنت طيران الجزيرة عن خدمة جديدة تُمكن مسافريها من السفر ببطاقة صعود يتم طباعتها في المنزل أو المكتب بدلاً من الانتظار للحصول على بطاقة الصعود عند كاونتر التسجيل في المطار، وبذلك أصبح بمقدور المسافرين عبور نقاط الهجرة التابعة للدولة بالورقة ذاتها بعد ختمها عند كاونتر التسجيل المخصص لهم من دون الحاجة للانتظار أو الوقوف في طوابير التسجيل التقليدي.

طيران الجزيرة

نقلت طيران الجزيرة أكثر من 8.8 مليون مسافر منذ انطلاق رحلاتها في 2005

وتعتبر هذه الخدمة الجديدة مثالية لكل المسافرين سواء كانوا يحملون أمتعة أو يسافرون من دونها، حيث يمكن للمسافرين مع أمتعة التسجيل كاملاً عبر الإنترنت، ومن ثم تسليم حقائبهم لدى كاونتر التسجيل المخصص لهم من دون الانتظار.

وبفضل هذه الخدمة الجديدة سيتمكن المسافرون من التسجيل عبر موقع طيران الجزيرة ابتداءً من 24 ساعة قبل موعد الرحلة وحتى ساعة قبل موعد إقلاع رحلتهم، إضافة إلى حرية اختيار المقعد الذي يفضلونه. وتتوفر الخدمة حالياً في مطار الكويت الدولي، وسيتم توفيرها على كافة شبكة الشركة في الأشهر القادمة.

وقال نائب الرئيس لشؤون العمليات الأرضية، السيد علي فيروز: “هذه أول خدمة كاملة في الكويت للتسجيل عبر الإنترنت تمكن المسافرين من السفر بخطوتين سهلتين وفعالتين للتسجيل، كما تتيح لضيوفنا التحكم أكثر في عملية التخطيط للسفر، ونحن على ثقة من أن المسافرين لقضاء العطلة أو للعمل سيستفيدون ويعتمدون دوماً على هذه الخدمة الجديدة”.

وتشغل طيران الجزيرة طائرات مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام متنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة، إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً.

ونقلت طيران الجزيرة أكثر من 8.8 مليون مسافر منذ انطلاق أولى رحلاتها في أكتوبر 2005، وفي العام 2011 نقلت أكثر من 1.2 مليون مسافر إلى الوجهات التي تخدمها ومنها القاهرة، الأسكندرية، شرم الشيخ، بيروت، دمشق، إسطنبول، البحرين، عمّان، أسيوط، حلب، دير الزور، الأقصر، مشهد، سوهاج، جدّة، الرياض، ودبي.

شارك برأيك