Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج عودة رحلاتها المزدوجة اليومية للمسافرين إلى مطار لندن هيثرو تماشياً مع القرار الأخير الذي اتخذته السلطات البريطانية بإضافة مملكة البحرين إلى قائمة اللون البرتقالي (الكهرماني) الخاصة بهم اعتبارًا من 8 أغسطس.

وذلك يعني أن المواطنين والمقيمين في البحرين سيكونون قادرين على الحجر الصحي في مكان إقامتهم الذي يختارونه لمدة 10 أيام بدلاً من الحجر الصحي المؤسسي للقادمين من القائمة الحمراء للدول.

وتعليقًا على هذا الخبر قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي: “تعد لندن احد وجهاتنا الرئيسية في غرب أوروبا، وتربط طيران الخليج بين المملكتين منذ عام 1970، لقد كانت أيضًا من الوجهات التي استمرت رحلاتنا المجدولة لها طوال عام 2020”.

وتابع: “بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل الوطني لمكافحة فيروس كورونا، انتقلت مملكة البحرين من القائمة الحمراء إلى قائمة اللون البرتقالي للمملكة المتحدة”، وأضاف: “شركة طيران الخليج معروفة برحلاتها الصباحية والليلية من وإلى لندن، ويسعدنا إعادتها لتوفير المزيد من المرونة والراحة لمسافرينا”.

وكانت طيران الخليج قد بدأت موسم الصيف الحالي باستعادة 80% من شبكتها ماقبل الجائحة، مع استمرارها في استئناف عملياتها واستعادة خدماتها لشبكة 2019 في مدنها الاصلية.

كما أعلنت الناقلة الوطنية عن اطلاق جميع وجهاتها الموسمية لصيف 2021 بنجاح تام، وذلك برحلات مباشرة إلى كل من ميكونوس وسانتوريني في اليونان، ومالقا في إسبانيا، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر، بالإضافة إلى استئناف رحلات الناقلة إلى تبليسي في جورجيا.

وتقوم طيران الخليج حاليًا بتسيير رحلاتها من وإلى أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، اسطنبول، تبليسي، لارنكا، بانكوك، مانيلا، سنغافورة، ودكا، كولومبو، جزر المالديف عدة وجهات في الهند وباكستان.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في شهر مايو الماضي أن جميع رحلاتها يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمه بنسبة 100% بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة.

كما أعلنت في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس “كوفيد – 19” مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بفيروس الغير متوقعة أثناء السفر.

وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين “كوفيد – 19” دون أي تكلفة إضافية.

شارك برأيك