Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين تعديل جداول رحلاتها من وإلى المدينة المنورة مع قدوم شهر رمضان المبارك بدءاً من الأول من يوليو 2014, وحتي 24 يوليو, وذلك لإتاحة الفرصة أمام الزائرين والمعتمرين خلال هذا الشهر الفضيل, ولتوفير المزيد من خيارات السفر.

طيران الخليج

الجدولة المعدلة لرحلات المدينة المنورة تبدأ في الأول من يوليو وتنتهي في 24 يوليو

وقد روعي على معظم الرحلات تمكين المسافرين المسلمين من تناول الإفطار على متن الطائرة خلال شهر رمضان المعظَّم في رحلة تستغرق حوالي ساعتين.

وبمناسبة تقديم هذه الجداول المعَدَّلة, صرَّح السيد أحمد المتروك القائم بأعمال مدير المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بطيران الخليج بقوله: “أن تعديل جدول الرحلات من والي هذه المدينة المباركة تؤكد الأهمية التي توليها الناقلة الوطنية لسوق السفر الجوي بالشقيقة المملكة العربية السعودية حيث تعتبر شركة طيران الخليج إحدى الناقلات المفضلة لدى العديد من المسافرين هناك”

وأضاف: “ويأتي تعديل جداول رحلاتنا خلال الشهر الفضيل ليعبر عن احترامنا للشعائر الدينية والاجتماعية لمسافرينا المسلمين لتأدية فريضة الصوم وأداء شعيرة العمرة خلال شهر رمضان, والعمل على تلبية حاجاتهم وتعزز تجربة السفر لديهم.”

وتتمتع شركة طيران الخليج بمركز الريادة في الشرق الأوسط من خلال تشغيلها لإحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة, وتسييرها لرحلات يومية عديدة لأكثر من 10 مدن إقليمية كما أن الناقلة الوطنية تمتلك موقعاً مثالياً لربط المدينة المنورة بوجهات السفر الأخرى في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا من خلال مركزها الرئيسي في البحرين.

هذا, وكانت طيران الخليج قد بدأت تسيير رحلاتها إلى المدينة المنورة في العام 2010 بواقع خمس رحلات أسبوعياً عبر تشغيل طائراتها من طراز A320 ذات مقصورتي السفر “الصقر الذهبي” بمقاعدها الـ 16 ومقصورة الدرجة السياحية بمقاعدها الـ 120.

والجدير بالذكر أن الطائرة المذكورة تضم أحدث تقنيات الترفيه الجوي بقنواته المتعددة والمتنوعة, والتي تتضمن قناة مرئية جديدة تقوم بإذاعة القرآن الكريم كاملاً باللغتين العربية والإنجليزية, ودليل كامل لخطوات الحج والعمرة بأربع لغات مختلفة, وقناة خاصة بالدعاء المأثور.

يذكر أن شركة طيران الخليج تأسَّسَت في عام 1950 لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط, وتربط شبكة خطوط الشركة التي تعتبر واحدة من اكبر الشبكات مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي, وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط كما تمتد شبكة خطوطها الجوية عبر ثلاث قارات, أوروبا, افريقيا إلى آسيا, وتغطي أكثر من 37 مدينة في 22 دولة مع رحلات مزدوجة من مملكة البحرين الى أكثر من 10 مدن إقليمية, ويتألف أسطولها من 26 طائرة حديثة.

وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية المميزة التي تشتهر بها.

وتعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم, وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية, ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين كما أن شركة طيران الخليج كانت الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج “الفورمولا 1” 2014, والناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014.

شارك برأيك