Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج عن توقف خدماتها إلى أربع محطات فى شبكتها العالمية هي العاصمة السورية دمشق ابتداءً من 2 مارس المقبل، بينما سيتم إيقاف الرحلات إلى العاصمة اليونانية اثينا، ومدينة ميلان الايطالية ابتداءً من 12 مارس، والعاصمة الماليزية كوالالمبور في  25 مارس 2012.

طائرة طيران الخليج
قررت طيران الخليج إيقاف رحلاتها إلى أربع محطات لأسباب تجارية

يأتي قرار إيقاف الرحلات للوجهات الأربع بعد إعلان طيران الخليج إيقاف رحلاتها إلى عنتيبي وجنيف فى وقت سابق من هذا الشهر  والتي ستبدأ من 1 مارس 2012. وذلك في إطار سعي الناقلة لمواجهة التحديات الاقتصادية التى واجهتها فى الآونة الاخيرة، والأوضاع السياسية والمحلية والإقليمية الراهنة، وارتفاع أسعار الوقود، وانخفاض عدد المسافرين. وترغب طيران الخليج في إعطاء الفرصة لاستخدام أسطولها للمحطات ذات الفعالية الأكبر، وذات الطلبات الأكثر لتقديم خدمات أكثر فاعلية لعملاءها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي: “إنها أوقات صعبة لصناعة الطيران فى جميع أنحاء العالم، إن قرار إغلاق العمل بهذه المحطات هي قرارات تجارية تهدف إلى تركيز خدماتنا على المحطات ذات حركة الطيران الأكثر والتى ستساعدنا على نقل أكبر عدد من المسافرين”.

وأضاف المجالي: “لقد كانت استراتيجيتنا التجارية والتى وضعت فى العام 2009 قد أتت بالكثير من المكاسب، وكذلك كانت الاستراتيجية التى عملنا بها فى العام 2010، لكن العام الماضي 2011 كان عاماً صعباً، ولهذا وجب علينا القيام ببعض التغيرات لمواجهة التحديات على أساس عاجل وللتكيف مع الوضع الراهن”.

وأعربت شركة طيران الخليج عن أسفها إلى عملاءها عن أي ازعاج قد تسببه هذه التغيرات، وقالت إن العملاء اللذين لديهم حجوزات مؤكدة (لرحلات المغادرة والعودة) لهذه الوجهات بعد 2 مارس، 12 مارس، 25 مارس قد تم إبلاغهم بإغلاق هذه المحطات. ويُمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج، أو الاتصال بالمكاتب المحلية للحصول على خيارات السفر البديلة، أو للاستفسار عن المبالغ المستردة.

وتأسست شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، عام 1950، وتربط خطوط الشركة البحرين بأكثر من 51 مدينة في 33 دولة في بدول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

شارك برأيك