Booking.com

أعلنت شركة طيران ناس عن إضافة 7 وجهات جديدة في الهند لتصلها الناقلة عبر اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الاتحاد، حيث ستتوجه الرحلات إلى مومباي ونيودلهي وبنغالور وتشيناي وحيدر أباد وكاليكوت وكوتشين.

وستخدم هذه الرحلات الجديدة فئة كبيرة جداً من المقيمين من الهند في السعودية، كما ستتجه الأنظار أيضاً إلى الوجهات السياحية في الهند، والتي تجذب الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا، قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: “بدأنا عام 2017 بافتتاح وجهات جديدة داخلية، والآن نتوسع عبر شراكاتنا لتقديم كل ما يحقق رغبات ضيوفنا المسافرين، لا سيما وأن شراكتنا مع طيران الاتحاد عبر اتفاقية الرمز المشترك ستمكّننا من خدمة ضيوفنا المسافرين للوصول إلى وجهات عالمية بأيسر الطرق عبر أبوظبي”.

وقد احتفلت طيران ناس مؤخراً بمرور 10 أعوام على أطلاق اولى رحلاتها في المملكة العربية السعوديةن حيث وحدت الناقلة كل الرحلات الداخلية بـ100 ريال فقط في عرض استمر لمدة 48 ساعة فقط من يوم الخميس الموافق 16 فبراير الجاري.

كما تم توزيع تذاكر سفر مجانية علي المسافرين في احتفال أُقيم بمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض تحت شعار “ناس كملت عشرة”.

شارك برأيك