Booking.com

حصلت شركة طيران ناس على جائزة “أفضل طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط”، وذلك ضمن جوائز سكاي تراكس لعام 2017 ضمن فعاليات معرض باريس الجوي في باريس.

فلاي ناس أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

ويعكس الحصول على جائزة “سكاي براكس” ريادة “طيران ناس”، ومدى تطور قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية، إذ أن الجائزة تعد بمثابة معيار عالمي للتميز على صعيد شركات الطيران.

ويعتمد اختيار شركات الطيران الفائزة على نتائج استطلاع تمتد على مدار 10 أشهر، حيث تعتبر الجائزة معياراً عالمياً للتميز على صعيد شركات الطيران، ويقيس مسح “سكاي تراكس” معايير الجودة عبر 41 مؤشراً للأداء في المنتجات والخدمات المقدمة.

وحصلت فلاي ناس خلال الأعوام الأخيرة عشرات الجوائز، منها اثنتان من “جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط”، وكذلك “”أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط” خلال 2015 و2016، وأيضاً “أفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية”، وثلاث جوائز للتميز التسويقي.

وتأسست طيران ناس في 2007، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض، حيث تتخذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها، وتقدم خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية و26 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

وتمكن طيران ناس الناقل الجوي الوطني من الوصول إلى 13 وجهة جديدة خلال العام الماضي، وزيادة رحلات إضافية للعديد من الوجهات التي لاقت حاجة كبيرة من المسافرين.

من جهته أكد بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس اهتمام طيران ناس بتطوير خدماتها للوصول لأعلى النسب من رضا المسافرين ما أدى إلى التميز وسط بيئة تنافسية قوية.

شارك برأيك