Booking.com

أعلن طيران ناس إطلاق رحلات مباشرة بين الرياض والبحرين اعتبارًا من 15 نوفمبر، ليربط البلدين الشقيقين وذلك بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وعبر رحلات يومية بمعدل سبع رحلات في الأسبوع تربط بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار البحرين الدولي، وسيضيف طيران ناس البحرين إلى قائمة وجهاته الدولية المتنامية معززًا عدد الوجهات الإقليمية المرتبطة برحلات يومية مع المملكة العربية السعودية مثل القاهرة ودبي والدوحة وعمان.

ويأتي ذلك وفقًا لاستراتيجية النمو والتوسع التي أطلقها طيران ناس أوائل العام الماضي تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، وبالانسجام مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة الرامية إلى جذب 100 مليون سائح سنويًا و300 مليون مسافر بحلول عام 2030، وربط المملكة مع 250 وجهة دولية.

وتنسجم هذه الرحلات المباشرة مع مذكرة تفاهم المبرمة مؤخرًا بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية للترويج للمملكتين إقليميًا ودوليًا كوجهة سياحية واحدة، وبما يعزز زخم نمو القطاع السياحي لدى المملكتين الشقيقتين ويحقق الأهداف الطموحة في زيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية.

ويهدف هذا التعاون المشترك إلى تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون السياحي مع الشركات السياحية الرائدة في كلا المملكتين والترويج لمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية كوجهة مشتركة رائدة لاستقطاب السياح والزوار من مختلف دول العالم تلائم احتياجات جميع الأذواق والفئات العمرية وتعدهم بتجربة سياحية وترفيهية مع الاستمتاع بأفضل الأوقات، إضافة الى ترسيخ مكانة المملكتين في ريادة المرافق والخدمات السياحية المتطورة التي تواكب متطلبات الحياة العصرية.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

شارك برأيك