Booking.com

استقبلت شركة أبوظبي للمطارات أولى رحلات شركة طيران هاينان الصينية التي وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي قادمة من العاصمة الصينية بكين.

طيران هاينان الصينية

طيران هاينان الصينية تسير رحلتين أسبوعيا بين ابوظبى وبكين

وتعد شركة هاينان أول شركة طيران صينية تنضم لقائمة شركات الطيران العالمية العاملة من مطار أبوظبي الدولي.

ويتم تشغيل الرحلات الجديدة بواقع رحلتين أسبوعيا لتمنح المسافرين خيارات سفر أوسع بين أبوظبي والصين وتربط المسافرين عبر شبكة وجهات الشركة الصينية إلى مدينة لواندا الانغولية في أفريقيا عبر العاصمة أبوظبي.

وتنطلق الرحلة الجديدة لطيران هاينان من بكين أيام الاثنين والجمعة وتصل لأبوظبي في اليوم التالي كما تنطلق منها أيام الثلاثاء والسبت لتصل لمدينة لواندا الانغولية صباح نفس اليوم أما رحلات العودة من لواندا فتنطلق بعد منتصف الليل أيام الثلاثاء والسبت, وتهبط في مطار أبوظبي الدولي مساء في نفس اليوم, وتنطلق منها للعاصمة الصينية أيام الأحد والأربعاء لتصل في نفس اليوم.

ويذكر أن الرحلات الجديدة ستنطلق عبر طائرة بوينغ بي 767 – 300 إي آر بسعة 34 مقعد في درجة رجال الأعمال, و199 مقعدا في الدرجة السياحية.

وكانت شركة طيران هاينان قد وقعت اتفاقية للمشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات لتمكين المسافرين على متن الشركة الصينية من بكين للتواصل مع الشبكة العالمية الواسعة من الوجهات التي تقدمها الاتحاد للطيران.

المصدر

شارك برأيك