Booking.com

خصصت شركة الخطوط الجوية الفنلندية مؤخراً غرفة سونا في الصالة التابعة لها في مطار هلسينكي لإعطاء الركاب شعورا بالإرتياح قبل الصعود إلى الطائرة. وبينما تساهم صالات الطيران في المطارات بتعزيز العلامة التجارية لشركات الطيران, وعرض الخدمات الفاخرة للركاب ففد تخطت الخطوط الجوية الفنلندية طموحات غالبية شركات الطيران في العالم.

الخطوط الفنلندية

الخطوط الفنلندية افتتاح الصالة خلال العام الحالي علي مساحة 407 متر

وتم افتتاح الصالة خلال العام الحالي إذ خصصت للركاب الذين يحملون بطاقة الخطوط الجوية الفنلندية البلاتينية والذهبية, وزينت مساحة تبلغ 407 متر مربع بمجموعة متنوعة من تصاميم الأدوات المنزلية الفنلندية.

وتعتبر غرفة السونا سمة أساسية في فنلندا حيث يتمتع على الأقل شخصا واحداً من بين ثلاثة أشخاص بهذه الميزة.

وقال المصمم فيرتي كيفي إن “هدفنا خلق جودة عالية, وتجربة عاطفية لعملاء الطيران الفنلندي”.

وتقدر حرارة غرفة السونا التي تم افتتاحها بمائة درجة مئوية إذ يمكن أن تمثل تجربة فريدة من نوعها لن ينساها الركاب أبداً.

وتقليدياً يتم الخضوع لحمام سونا في فنلندا بطريقة شبه عارية, ولكن أوضحت شركة الخطوط الجوية الفنلندية أن الركاب يطلب منهم استخدام المناشف.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الفلندية هي شركة طيران مقرها في هلسنكي في فلندا, وتعمل وفق رول رحلات, وكذلك تقدم رحلات خاصة مأجورة, وتقوم باستئجار الطائرات من شركات الطيران الأخرى لتوفير زيادة مؤقتة في القدرات والخدمات المقدمة.

هذا وقد أظهرت الدراسة السنوية لوكالة JACDES الألمانية “مركز تقييم البيانات المرتبطة بحوادث سقوط الطائرات” لعام 2012 بأن شركة الخطوط الجوية الفنلندية هي أكثر شركات النقل أمانا في العالم.

ومطار هلسنكي فانتا هو المطار الدولي الرئيسي لمنطقة هلسنكي الحضرية وكل فنلندا. موجود في فانتا، , ويبعد حوالي 5 كيلومترات إلى الغرب من حي تيكوريلا في مركز فانتا, و 9.2 ميل بحري شمال مركز هلسنكي, وبـُني المطار أصلاً لدورة الألعاب الأولمبية عام 1952 في هلسنكي, وخدم المطار 12884500 مسافراً في عام 2010 بنسبة نمو 2.2 ٪ عن عام 2009, وهو هو رابع أكبر مطار في بلدان الشمال الأوروبي.

شارك برأيك