Booking.com

حصلت فلاي دبي على جائزة “شركة طيران العام” ضمن حفل توزيع جوائز “أفياتور ميدل إيست”، المعروفة سابقًا باسم جوائز أعمال الطيران في الشرق الأوسط 2023.

وقد تسلم الجائزة دانييل كريسون، نائب الرئيس الأول للعمليات الجوية في فلاي دبي، نيابة عن الناقلة خلال حفل أقيم في دبي، وحضر الحدث ممثلون عن صناعة السفر والطيران.

وتكرم هذه الجائزة، التي تم التصويت عليها من قبل خبراء الصناعة شركات الطيران التي تظهر التزاما كبيرا برضا الركاب والسلامة والابتكار والتميز التشغيلي في المنطقة.

وجاء تكريم فلاي دبي لتبنيها معايير عالية في الصناعة من خلال توفير تجارب سفر استثنائية وعمليات فعالة، فضلًا عن المساهمة في تعزيز حركة النقل الجوي في الشرق الأوسط والتنمية الاقتصادية في المنطقة.

وتعليقًا على الفوز بهذه الجائزة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “نحن فخورون بالفوز بجائزة شركة طيران العام في حفل أفياتور الشرق الأوسط، هذه الجائزة تعكس التزامنا بجعل السفر أكثر سهولة في جميع أنحاء المنطقة، وتوفير المنتج المناسب في الوقت المناسب وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للطيران”.

وتستخدم فلاي دبي أسطول طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس والتي صممت لمراعاة الكفاءة إذ تستهلك معدلات وقود أقل كثيرًا لكل راكب عن تلك التي تستهلكها الطائرات الأخرى، كما تعتبر إحدى الطائرات الصديقة للبيئة باستخدامها تقنيات المحرك الهادئ الذي يعمل على تقليل الانبعاثات الكربونية.

وتوفر المقصورة التي أطلقتها الشركة حديثًا مساحة أكبر وخصوصية أكثر والتي تسهم براحة أكبر للركاب، وتتميز بسرير مسطح بالكامل بدرجة رجال الأعمال، كما تستخدم كراسي مريحة من طراز ريكارو.

كما توفر مقاعد درجة رجال الأعمال المصممة من الجلد الناعم ودعمًا قطنيًا مدمج وزاوية إمالة واسعة ومساند للساقين قابلة للتمديد والتي تشعر المسافرين براحة استثنائية إضافةً إلى توفير فرصة مثالية للاسترخاء.

وصُممت مقاعد الدرجة السياحية بشكل مبتكر لتحسين مساحة الأرجل إلى جانب تحقيق أقصى قدر من الراحة إلى جانب الخزانة العلوية ونظام الإضاءة.

وكانت فلاي دبي قد حققت رقمًا قياسيًا فيما يخص نقل المسافرين، إذ نقلت نحو 90 مليون مسافر منذ تأسيسها في عام 2009 إلى جانب تغطية نحو 120 وجهة من إيطاليا إلى تايلاند.

شارك برأيك