Booking.com

بدأت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى القاهرة وبوزنان البولندية، حيث هبطت الرحلات الافتتاحية في مطار سفنكس الدولي (SPX) غرب القاهرة ومطار بوزنان (POZ) في بولندا.

واسُتقبلت كلتا الرحلتين برشّاشات المياه التقليدية ووفود رسمية من كلا المطارين، لتصبح فلاي دبي أول شركة طيران من دولة الإمارات تشغّل رحلات مباشرة إلى هذه المطارات.

وستعمل الرحلات بين المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار سفنكس الدولي يوميًا؛ فيما سيتم تشغيل رحلات بوزنان من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي بواقع ثلاث رحلات اسبوعيًا أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

ومع بدء رحلاتها إلى القاهرة وبوزنان، توسع فلاي دبي شبكتها في مصر إلى وجهتين، بما في ذلك الإسكندرية والقاهرة، وفي بولندا إلى ثلاث وجهات هي كراكوف وبوزنان ووارسو.

ومع تشغيل ثلاث رحلات أسبوعيًا الى بوزنان يرتفع إجمالي أعداد رحلات فلاي دبي في بولندا إلى 17 رحلة أسبوعيًا، إلى كراكوف وبوزنان ووارسو.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “أطلقنا أكثر من 20 وجهة منذ بداية عام 2023، ونمت شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 120 وجهة تمتد من إيطاليا إلى ماليزيا، وما زلنا ملتزمين بتعزيز الربط الجوي من دولة الإمارات إلى الأسواق غير المخدومة عبر مركز الطيران في دبي، ولعب دور حيوي في دعم النمو الاقتصادي، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة في المنطقة”.

شارك برأيك