Booking.com

تعتزم فلاي دبي إطلاق رحلات يومية إلى جزيرتي لانكاوي وبينانج في ماليزيا اعتبارًا من 10 فبراير العام 2024، ومن المقرر أن يتم تشغيل الرحلات إلى لانكاوي بتوقف قصير في بينانج.

وبذلك تصبح فلاي دبي أول ناقلة من الإمارات والشرق الأوسط تخدم هاتين الجزيرتين برحلات جوية مباشرة من الإمارات، مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر عبر مركز الطيران في دبي.

وستبدأ الرحلات إلى مطاري بينانغ ولانكاوي الدوليين 10 فبراير 2024، من المبنى رقم (3) في مطار دبي الدولي، على طائراتها من طراز “بوينغ 737 ماكس” إلى الوجهات الماليزية، والتي تتميز بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة الأعمال وتجربة سفر مريحة في الدرجة السياحية.

وأوضحت الشركة أن أسعار تذكرة درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى بينانغ أو لانكاوي، تبدأ من 11 ألف درهم، فيما تبدأ الأسعار بالنسبة للدرجة السياحية الأساسية إلى بينانغ من 2700 درهم، وتبدأ أسعار تذكرة الدرجة السياحية الأساسية إلى لانكاوي من 3500 درهم.

ومع إطلاق رحلاتها إلى لانكاوي وبينانج، نمت شبكة فلاي دبي في جنوب شرق آسيا إلى 4 وجهات بما في ذلك عملياتها إلى كرابي وباتايا في تايلاند.

شارك برأيك