Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن إطلاق جدول رحلات صيف 2014، والذي تمثلت ملامحه الرئيسية في تسيير رحلات إلى مطار طوكيو هانيدا الدولي، وأربع رحلات طويلة جديدة.

lufthansa

“لوفتهانزا” تكشف عن جدول رحلات صيف 2014

بالإضافة إلي وجهات إضافية في منطقة البحر المتوسط فضلاً عن الانتقال المستمر لرحلات الربط المباشرة الخاصة بـ”لوفتهانزا” إلى “جرمان وينجز”.

وبالنسبة لـ”لوفتهانزا” يتضمن الجدول أربع وجهات جديدة هي جاكرتا، وطوكيو-هانيدا، وبودروم، ولاميتسيا تيرمي.

وبالمقارنة مع جدول رحلات صيف 2013 قامت “لوفتهانزا” و”جرمان وينجز” بتوسيع الطاقة الاستيعابية بحوالي 5% وفقاً لمقياس عدد المقاعد المتاحة والكيلومترات التي ستطيرها الطائرة في الرحلة.

ويمكن لعملاء “لوفتهانزا” من الشرق الأوسط و”جرمان وينجز” الاختيار من بين 235 وجهة في 78 بلداً حول العالم في جدول رحلات صيف 2014 الذي يبدأ العمل به اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30 مارس إلى السبت الموافق 25 أكتوبر 2014.

وتمضي أيضاً عملية تسليم الرحلات المباشرة من “لوفتهانزا” إلى “جرمان وينجز” وفقاً للخطة المقررة على مراحل متعددة.

وتتضمن رحلات الربط تلك الخطوط التي لا يتم تسييرها عبر محطتي “لوفتهانزا” المركزيتين فرانكفورت وميونيخ.

وسوف يتم تسيير ما لا يقل عن ثلاثة أرباع رحلات الربط المقررة عن طريق “جرمان وينجز” في صيف 2014.

وفي هامبورج تولت “جرمان وينجز” مؤخراً مسؤولية الخطوط إلى باريس ولندن ما يرفع إجمالي عدد الوجهات المخدومة من هامبورج إلى 24.

واكتملت الآن عملية تسليم الخطوط إلى “جرمان وينجز” في هامبورج مثلما هو الحال في شتوجارت وكولن/بون.

وفي برلين تم نقل أغلبية الخطوط بنجاح إلى “جرمان وينجز” في الأشهر الأخيرة فيما سيتم نقل الخطوط المباشرة الباقية التي تقوم “لوفتهانزا” بتشغيلها من مطار برلين تيجل الدولي إلى “جرمان وينجز” في الصيف.

وسوف يتمكن المسافرون حينئذ من السفر بدون توقف مع “جرمان وينجز” من نهر سبري إلى ما يزيد عن 40 وجهة.

وسيكون أول يوم للعمل بجدول الرحلات الصيفي في 30 مارس 2014 هو أيضاً التاريخ المحدد لتسليم رحلات “لوفتهانزا” المباشرة في دوسلدورف، واعتباراً من هذا التاريخ سوف يتم خدمة 22 وجهة لـ”لوفتهانزا” من خلال “جرمان وينجز”.

 وسوف يتبع ذلك خطوط أخرى بما فيها بعض الخطوط الجديدة من محطة شمال الراين-ويستفاليا على مدار العام، وسوف تكون دوسلدورف أكبر محطة لـ”جرمان وينجز” من خلال 68 وجهة مقررة.

وسوف تستمر “لوفتهانزا” في تسيير رحلات الربط الطويلة إلى نيويورك/نيوآرك (يومياً)، وشيكاغو (5 رحلات أسبوعياً) فضلاً عن الخطوط إلى فرانكفورت وميونيخ.

في جدول رحلات الصيف الخاص بـ”لوفتهانزا” سوف تتحسن مجموعة الرحلات إلى جنوب شرق آسيا بشكل كبير.

اعتباراً من 30 مارس سوف يتم تسيير 5 رحلات أسبوعياً (لا توجد رحلة يومي الثلاثاء والأربعاء) بدون توقف من فرانكفورت إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وابتداءً من 31 مايو سوف تواصل هذه الرحلة إلى جاكرتا في إندونيسيا، وعلاوة على ذلك يمكن للمسافرين السفر إلى مونتريال في كندا ليس فقط من ميونيخ بل أيضاً الآن من فرانكفورت، ويتم تسيير هذه الرحلة كخدمة في فصل الصيف بمعدل خمس مرات في الأسبوع.

وهنالك خيارات جديدة للسفر من ميونيخ أيضاً يمكن للمسافرين الآن السفر بدون توقف إلى مكسيكو سيتي من ميونيخ فضلاً عن فرانكفورت.

وتخدم الطائرة “إيرباص إيه 340-600” الخط الجديد خمس مرات في الأسبوع (لا توجد رحلة يومي الاثنين والأربعاء).

وسوف يتم تسيير رحلة جديدة بين ميونيخ وتورونتو قريباً على متن طائرة “إيرباص إيه 330” مجهزة بالدرجتين الأولى ورجال الأعمال الجديدتين.

وتكمل هذه الرحلة اليومية رحلة فرانكفورت خلال الصيف ما يوفر خيارين لرحلتين يوميتين إلى مدينة المال الرائدة في كندا.

مع تغيير جدول الرحلات سوف تطير “لوفتهانزا” إلى مطار طوكيو هانيدا الدولي بشكل رئيسي في طوكيو، ويقع أكبر مطار في اليابان على بُعد 14 كيلومتراً فقط جنوبي العاصمة ما يجعل من السهل الوصول إلى مركز المدينة بسرعة.

واعتباراً من 30 مارس 2014 سوف تقوم “لوفتهانزا” بالسفر بدون توقف من فرانكفورت وميونيخ إلى طوكيو-هانيدا يومياً.

كما يوفر طوكيو-هانيدا رحلات ربط رائعة إلى شبكة الخطوط اليابانية الداخلية من خلال شركة طيران “أول نيبون إيرويز” اليابانية الحليفة لـ”لوفتهانزا”، وسوف يتمكن مسافرو “لوفتهانزا” في هانيدا من الاختيار من بين مجموعة واسعة من رحلات الربط إلى ما يزيد عن 40 وجهة يابانية داخلية.

شارك برأيك