Booking.com

بإجماع خبراء صناعة الأسواق الحرة العالميةK فاز مطار البحرين الدولي والسوق الحرة – البحرين بجائزة الفرونتير لأفضل سوق حرة في العالم لأفضل حملة تسويقية للعام 2014 وذلك خلال حفل توزيع الجوائز والذي أقيم في مدينة كان الفرنسية.

السوق الحرة البحرين

وقد تم اختيار مطار البحرين الدولي والسوق الحرة – البحرين بالجائزة بعد وصولهما إلى التصفيات النهائية. من بين ستة مرشحين للجائزة عن فئة السوق الحرة: مطار دبي ومطار بودابست ومطار دلهي العالمي والصين للتسوق والمجموعة العالمية للأسواق الحرة.

وتعد جائزة «الفرونتير» والتي أقيمت هذا العام للاحتفال بالذكرى الثلاثين لانطلاقتها بمثابة «الأوسكار» في قطاع الأسواق الحرة. حيث يقام حفل سنوي لتكريم الفائزين من خلال معرض الرابطة العالمية للأسواق الحرة في مدينة كان الفرنسية بحضور أكثر من 6000 زائر من حول العالم.

وتعتمد فئة أفضل حملة تسويقية للمطارات على تقييم العروض التسويقية والترويجية من حيث الإبداع والامتياز لما يتم تقديمه للزبائن من عروض. وتتألف لجنة التحكيم من ستة أعضاء من كبار الخبراء المتخصصين في مجال صناعة وإدارة العلامات التجارية والبيع بالتجزئة وإدارة المطارات.

كما ان قرار لجنة التحكم يأخذ بعين الاعتبار عدد من المعايير المهنية والتي تشمل الابتكار في العروض. وزيادة الإيرادات وتطوير خدمة العملاء.

وعن هذا الفوز صرح بسام الوردي نائب المدير العام للسوق الحرة البحرين: «إنها وللمرة السادسة منذ تأسيس الجائزة قبل 30 عاماً التي يفوز مطار البحرين الدولي والسوق الحرة البحرين بجائزة الفرونتير. بالرغم من المنافسة الكبيرة التي أحاطت بهذه الفئة. مهنئاً الوردي جميع الموظفين بهذه المناسبة. معرباً عن شكره وتقديره لجميع موظفي المطار والسوق الحرة البحرين على جهودهم الفعالة والمستمرة والتي أدت إلى تحقيق هذه النتيجة المتميزة».

ومن جهته اعتبر السيد محمد خليل. الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة مطار البحرين. الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي أن الفوز بجائزة الفرونتير لأفضل سوق حرة في العالم عن أفضل حملة تسويقية لسنة 2014 يدل على التزام مطار البحرين الدولي والسوق الحرة البحرين على السعي الدائم نحو التميز في الوصول لجمهور المسافرين بطرق مبتكرة وحملات تسويقية فريدة. وضمان الاستمرار بتقديم تجربة سفر استثنائية. كما تأتي هذه الجائزة تأكيدا على دعم إدارة مطار البحرين الدولي المستمر لرؤية السوق الحرة البحرين. والجهود الحثيثة التي تقوم بها الإدارة التنفيذية للسوق والموظفين».

وقدم خليل بهذه المناسبة التهنئة لإدارة وموظفي مطار البحرين الدولي والسوق الحرة البحرين لفوزهم وبجدارة بجائزة الفرونتير لأفضل سوق حرة في العالم لأفضل حملة تسويقية للعام 2014».

شارك برأيك