Booking.com

بلغ عدد المسافرين الذين استقبلهم مطار الملك فهد الدولي في الدمام خلال هذا الأسبوع بعد انتهاء إجازة الصيف, وقرب بدء العام الدراسي الأحد المقبل ما يزيد على 80 ألف مسافر.

مطار الملك فهد الدولي

مطار الدمام يستقبل أكثر من مائة رحلة في اليوم الواحد

وبلغ عدد الرحلات القادمة يومياً إلى الدمام أكثر من مائة رحلة في اليوم الواحد, وسيّرت عدة خطوط طيران عدداً من الرحلات الإضافية لنقل العائدين حيث تجاوز عدد الرحلات الإضافية أكثر من 18 رحلة خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح مدير عام المطار المهندس خالد المزعل أن حركة الطيران تسير بشكل طبيعي دون أي مشكلات في توقيت الإقلاع والوصول على الرغم من كثافة الحركة الجوية, وزيادة عدد الطائرات القادمة والمغادرة من الدمام مبيناً أن إدارات المطار كافة كثَّفت جهودها لتسهيل إجراءات الوصول وسرعة إنجازها في وقت قياسي لعدم حدوث أي إرباك في حركة قدوم المسافرين.

وأضاف أن تلك الزيادة تأتي في ظل ما يشهده المطار من زيادة في الخدمات المقدَّمة للمسافرين وتحسينها إضافة إلى الخيارات التي باتت متاحة للراغبين في السفر من حيث شركات الطيران المتعددة, والوجهات التي تربط الدمام بالمطارات الداخلية والخارجية, وكذلك الخدمات التي تم تدشينها مؤخراً في المطار من مطاعم جديدة ومقاهٍ عالمية.

شارك برأيك