Booking.com

احتل مطار دبي الدولي المركز الأول عالميًا ضمن قائمة أفضل مطارات العالم لرحلات الترانزيت، وذلك وفقًا لتقرير أصدره موقع “سيمبل فلاينغ Simple Flying”.

وجاء ذلك لوجود العديد من وسائل الراحة والتسوق الفائق الفخامة وتجارب الاستراحة وتناول الطعام التي يقدمها أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم للركاب.

بالإضافة إلى ذلك، يضم مطار دبي الدولي أيضًا مركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة ومسبحًا كبيراً وغرفة خلع الملابس مجهزة بدش وحدائق في الهواء الطلق للحصول على الهواء النقي للمسافرين.

بالنسبة للركاب الذين يقيمون لفترة أطول، يمكنهم أيضاً الاستمتاع Snoozecubes وكبسولات عازلة للصوت مع أسرة وأجهزة تلفزيون بشاشة تعمل باللمس للاسترخاء والاستمتاع. الركاب مدللون بأكثر من 325 تجربة لتناول الطعام والاسترخاء والتسوق.
مطار دبي الدولي الأفضل في التوقف.

فيما حل بالمركز الثاني مطار سخيبول أمستردام، ثم مطار ميونيخ الدولي، يليه مطار هونغ كونغ، ومطار هارتسفيلد جاسكون بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد وصلت حركة الركاب في مطار دبي الدولي إلى 95.6% عن مستويات عام 2019، متجاوزة 21.2 مليون في الربع الأول من العام.

ويعد مطار دبي الدولي هو أكثر المطارات ازدحامًا في العالم من حيث حركة الركاب الدولية، كما أنه يحتل المركز التاسع عشر من حيث ازدحام المطارات في العالم من حيث حركة المسافرين، وواحد من أكثر مطارات الشحن ازدحامًا في العالم، وأكثر المطارات ازدحاماً لحركات إيرباص A380 وبوينغ 777، كما أنه المطار الذي يحتوي على أعلى متوسط لعدد الركاب في الرحلة.

شارك برأيك