Booking.com

أعلنت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية عن إطلاق أولى رحلاتها اليومية المباشرة بين مطار نيوارك في مدينة نيويورك الأمريكية ومطار دبي الدولي، لتستأنف بذلك خدماتها مع دبي بعد توقفها في عام 2016.

وتعد “يونايتد إيرلاينز” شركة الطيران الأمريكية الأولى التي تشغّل رحلات مباشرة بين دبي والولايات المتحدة من دون توقف، فضلًا عن تشغيلها العديد من الرحلات إلى وجهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط.

ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار اتفاقية الشراكة التاريخية التي تجمع “يونايتد إيرلاينز” وطيران الإمارات، والتي تم الإعلان عنها في عام 2022، بهدف توسيع شبكتيهما وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة داخل الولايات المتحدة وحول العالم.

وبموجب الاتفاقية المبرمة بين “طيران الإمارات” و”يونايتد”، سيتمكن أعضاء برنامج الولاء في كلا الشركتين من الاستفادة من العديد من العروض والمزايا الإضافية للحصول على المكافآت.

إذ سيتمكن أعضاء برنامج “يونايتد مايليج بلاس” الذين يسافرون على رحلة يونايتد من نيويورك نيوارك إلى دبي، من كسب وإنفاق الأميال عند حجز تذاكرهم لعدد من الوجهات المختارة لطيران الإمارات في أفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب أفريقيا.

كما يحصل أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” على الأميال عند السفر على الرحلات التي تشغلها يونايتد.

ويستمتع العملاء المؤهلون، الذين يسافرون على رحلات الرمز المشترك، بإمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات وصالات يونايتد الخاصة من خلال خدمة الرحلات المباشرة الجديدة إلى دبي.

ويتم تشغيل خدمة يونايتد الجديدة من دبي إلى نيويورك/نيوارك مع طائرات بوينج 777-200ER، والتي تضم 50 جناحاً مخصصاً لرجال الأعمال من المسافرين باستخدام رحلات الرمز المشترك، و24 جناح لدرجة بريميوم بلاس، و46 مقعد من فئة الدرجة الاقتصادية المميزة، و156 مقعدًا اقتصاديًا.

وتوفر الدرجة الاقتصادية على متن رحلات يونايتد طعاماً مجانياً ومختلف أنواع المشروبات والعصائر والقهوة بالإضافة إلى الترفيه على متن الطائرة، تتميز المقاعد بمسند رأس قابل للتعديل ونظام ترفيه شخصي حسب الطلب.

شارك برأيك