Booking.com

أصابت حالة من الارتباك الخطوط السعودية ، السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية حيث أعلنت أنه تم استئناف جميع الرحلات من وإلى مطار أبها، قبل أن تعود في تغريدة أخرى وتؤكد تأجيل رحلتين، من الرياض إلى أبها، والثانية في الاتجاه المعاكس.

وفي التغريدة الأولى على حسابها بتويتر، قالت الخطوط السعودية: “ضيوفنا الأعزاء نظراً لتحسن الأحوال الجوية تم استئناف جميع الرحلات من والى مطار أبها، ونتمنى لكم رحلة سعيدة”.

ثم تراجعت في التغريدة الثانية بقولها: “بسبب الأحوال الجوية تم تأجيل موعد إقلاع رحلة SV1697 والمتجهة من الرياض إلى أبها إلى الساعة 12:00 ص. نتمنى لكم رحلة سعيدة”.

وبعد ذلك، كتبت تغريدة ثالثة بتأجيل إحدى الرحلات، قائلة: “ضيوفنا الأعزاء، بسبب الأحوال الجوية تم تأجيل موعد إقلاع رحلة SV1620 المتجهة من أبها إلى الرياض إلى الساعة 02:00 ص”.

وقالت “السعودية” عبر حسابها في تويتر أيضا، حرصا على سلامة المسافرين تم إلغاء الرحلة رقم SV1511 والمتجهة من الرياض إلى طريف، وسيكون الموعد الجديد غدًا الساعة 8.30 صباحًا، كما تم إلغاء الرحلة رقم SV1510 والمتجهة من طريف إلى الرياض، وسيكون الموعد الجديد غدًا الساعة 11 صباحًا.

شارك برأيك