Booking.com

أعلنت المنظمة الأمريكية لرابطة وكلاء السياحة والسفر ASTA ، عن تنظيم حفل عالمى فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتكريم عدد من الشخصيات البارزة ومشاهير صناعة السياحة والسفر فى العالم، وذلك على هامش فعاليات اللقاء السنوى، والذى يعقد فى الفترة من 16 إلى 19 من سبتمبر القادم 2013 .

ASTA

رابطة وكلاء السياحة والسفر الأمريكية

ولقد تأسست ASTA ، أو the American society of travel agents,فى عام 1931 وتضم أعضاءاً لها فى 140 دولة حول العالم، وهى المنظمة السياحية الوحيدة التى تقدم خدمات التدريب العلمى، والترويج فضلاً عن كونها المنظمة الأم لصناعة السياحة والسفر فى العالم.

و تساهم المنظمة فى تحسين أعمال التسويق السياحى من خلال المشاركة الفعالة وتبادل الخبرات ورفع الكفاءة ونشر الحرفية، وهى التى تتبنى إستراتيجية تقوم على الإيمان بقوة تبادل الافكار والخبرات فى تشكيل وتقدم صناعة السياحة والسفر من خلال لقاءات ومحاورات مع أعظم الخبرات والكفاءات العاملة فى صناعة السياحة والسفر فى العالم , وذلك لتحسين ورفع كفاءة ومستوى آداء أعضائها المنتسبين .

ASTA

الحدث الأهم فى عالم السياحة والسفر

ويعقد اللقاء السنوى للوقوف على آخر المستجدات والمعطيات التى تؤثر على ترويج المنتج السياحى وتنوعه، وتتبع التغير فى متطلبات العملاء المستهدفين .

ويعد اللقاء السنوى لمنظمة ASTA من أهم أحداث القطاع السياحى بما يتخلله من معارض تسويقية توفر الفرصة للشركات والوكلاء السياحيين وأيضاً كيانات الأعمال المصغرة لعرض منتجاتهم السياحية المختلفة ولتبادل الخبرات العلمية والعملية مما يوفر فرصة التلاقى وجها إلى وجه مع عملاء جدد فضلاً عن تكوين علاقات العمل وخلق فرص التعاون مع الوكلاء السياحيين، والشركات السياحية، ومنظمى الرحلات , والذين قد يهمهم بدء تعاون جديد فى مقصد سياحى أو قطاع خدمى لم يكن على جدول أعمالهم ، كما يوفر المعرض فرصة نادرة للقاء صانعى القرار والشخصيات المؤثرة فى السوق السياحى العالمى .

معرض تسويقى

معارض التسويق السياحى

ويعد اللقاء السنوى وما يتخلله من أنشطة المحرك الأساسى والفعال فى الرأى العام الأمريكى فيما يتعلق بالسياحة والسفر .

وتقدم ASTA فى حفل التكريم خمسة من الجوائز ، وذلك لعدد من نجوم صناعة السياحة والسفر فى العالم وذلك على هامش اللقاء السنوى فى ميامى ، وهى على الترتيب :

[starlist][/starlist]Extra Mile Award وسيتم تقديمها خلال ورشة العمل الرئيسية يوم الأربعاء 18 سبتمبر ، وهى ممولة من شركة Auto Europe أحد شركات تأجير السيارات الرائدة فى العالم وتمتلك ثمانية آلاف منفذ تأجير سيارات فى 130 دولة.

[starlist][/starlist]Young Professional of the Year Award وتمنح لأصغر وكيل سفر محترف والذى يظهر مشاركة خاصة وفعالية فى أنشطة الصناعة وفعاليات المنظمة. وتقدم فى ورشة العمل الإفتتاحية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر.

[starlist][/starlist]Chapter Advocacy Award ، وتمنح لأكثر فروع ASTA مساندة وفعالية فى إنجاح الخطط الترويجية والتدريبية للمنظمة، وتقدم فى حفل عشاء الثلاثاء 17 سبتمبر.

[starlist][/starlist]Chapter President Award ، وتمنح لأكفأ رئيس فرع من فروع المنظمة، وذلك فى ورشة العمل الإفتتاحية يوم 17 سبتمبر.

[starlist][/starlist]Innovations Award وتمنح لأكثر الشركات والوكلاء مساهمة فى التطوير، وإستحداث الأفكار والخدمات والبرامج، والجائزة ممولة من قبل Comcast Spotlight، وهى إحدى الشركات الرائدة فى مجال تكنولوجيا التسويق وبرامج التسويق الإكترونى، وستقدم تلك الجائزة فى غذاء عمل يوم الأربعاء 18 سبتمبر.

فيما ينتهى الحفل بتقديم هدايا تذكارية للفائزين ، وإلتقاط الصور ، واللقاءات التليفزيونية .

 

 

 

 

شارك برأيك