Booking.com

تستعد واجهة المجاز المائية, إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في إمارة الشارقة لتقديم برنامج حافل يضم العديد من الفعاليات والفقرات المختلفة انسجاماً مع الأجواء السعيدة التي تشهدها الدولة بعيد الأضحى المبارك على مدار ثلاثة أيام بين الخامس عشر وحتى السابع عشر من أكتوبر 2013.

واجهة المجاز في الشارقة

“واجهة المجاز” تقدم برنامج حافل بالفعاليات على مدار ثلاثة أيام

ويبرز من بين الفعاليات التي أعدتها واجهة المجاز المائية بالمناسبة عرض جديد للنافورة المائية تحت اسم “أحمد المجاز” حيث سيلتقي الجمهور خلاله مع السلحفاة “أحمد” التي تعيش تحت نافورة الشارقة في واجهة المجاز المائية, ومع عدد من الشخصيات الترفيهية الملونة الأخرى, وسيُقام العرض 4 مرات يومياً في تمام الساعة 7:05, و8:35, و9:35 مساءً, و11:00 مساءً باللغتين العربية والانجليزية, وسيتم عرض “أحمد المجاز” إلى جانب العروض المعتادة لنافورة الشارقة كل نصف ساعة.

كما يمكن لزوار واجهة المجاز المائية مشاهدة عرض الألعاب النارية في تمام الساعة 10:30 من يوم 15 من أكتوبر الجاري كما تشارك في الاحتفال فرق الحربية والعيالة وليوا الشعبية الإماراتية لترفيه الجمهور وإضفاء نكهة خاصة على الأجواء الاحتفالية, وتُقام عروض الفرق الشعبية الإماراتية خلال أيام 15 و16 و17 أكتوبر على التوالي في تمام 6:30 مساءً, و8:00 مساءً, و9:00 مساءً, و10:00 مساءً على مدار ثلاثة أيام كما تستمر واجهة المجاز المائية بتقديم خدماتها المختلفة عبر مرافقها الترفيهية في أجواء ممتعة وشيقة لكافة أفراد العائلة.

وقال محمد فاضل المزروعي مدير واجهة المجاز المائية في تعليق له حول الاحتفالات: “باتت واجهة المجاز المائية محور احتفالات العيد في إمارة الشارقة, ولقد حاولنا خلال فعالياتنا واحتفالاتنا المختلفة إبراز المعنى الحقيقي للعيد بما في ذلك معاني العطاء والمشاركة, وقيمة الاحتفال مع الأهل والأحباء, ونعتقد أن لدينا ما يرضي جميع أفراد العائلة من خلال قائمة من الفعاليات المثيرة والمشوقة المخصصة لكافة أفراد العائلة”.

وأضاف: “وبهذه المناسبة ندعو الجميع للانضمام إلينا ومشاركتنا أجواء الاحتفالات, والتوجه إلى المطاعم والمقاهي العالمية المتواجدة في واجهة المجاز المائية للحصول على تجربة متميزة”.

ويعود افتتاح واجهة المجاز المائية باكورة مشاريع شروق التي تم إنجازها باستثمارات بلغت 120 مليون درهم إلى 26 مارس 2012, وتتميز بموقعها في أبرز المواقع التجارية والحيوية في الإمارة على بحيرة خالد الخلابة إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في الشارقة التي تستضيف عدداً من الفعاليات الكبرى في الإمارة.

وتحتضن الواجهة العديد المطاعم أو المقاهي العالمية الشهيرة المنتشرة على ضفافها, والتي تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على نافورة الشارقة, وتضم كلاً من “تي جي آي فرايديز”, “كاريبو كوفي”, “فاتبرجر”, “إل كافيه دي روما”, “بيتزارو”, “باجا فريش”, زهر الليمون, “تيم هورتنز”, و”كولد ستون”, ومطعم المنزه للمأكولات المغربية, ومطعم شكسبير الذي سيتم افتتاحه قريباً . كما تضم واجهة المجاز المائية ملعب غولف مصغر “ميني جولف”, وحديقة مائية “سبلاش بارك”, ومنطقة الألعاب, ومركز ألوان المخصص لتقديم أمتع الأوقات للأطفال.

شارك برأيك