Booking.com

أعلن مطار البطين للطيران الخاص التابع لمطارات أبوظبي عن الرعاة الرسميين للدورة الثالثة من معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014.

معرض أبوظبي للطيران الخاص

الإعلان عن الرعاة الرسميين لمعرض أبوظبي للطيران الخاص

بينما يستعد المعرض لاستقبال أكثر من 17000 زائر, في وجود 170 جهة لاستعراض آخر التطورات والابتكارات المتعلقة بالطائرات غير التجارية, والطائرات النفاثة, والمروحيات, والمعدات والخدمات, والشركات المصنعة ومراكز تدريب الطيارين بالإضافة إلى لوازم الطائرات وإلكترونيات الطيران الجوية والتأمين والتمويل.

وسيضم المعرض عرضاً أكثر من 100 طائرة من نماذج مختلفة لهواة الطيران والشركات التي تبحث عن أفضل الطائرات والخدمات المتعلقة بالطيران.

وتتنوع الطائرات من الطائرات الخفيفة إلى طائرات رجال الأعمال الثقيلة بما في ذلك طائرة شركة إيرباص لكبار الشخصيات, وصولاً الى أسرع محرك في العالم من طراز “تي بي إم” 850.

وسيقام المعرض الذي يعتبر منصة لاستعراض آخر المستجدات والتطورات في قطاع الطيران العام خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير للعام 2014, وذلك بحضور أهم الشخصيات وصناع القرار في قطاع الطيران الخاص.

وقامت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) للعام الثالث على التوالي بتوقيع عقد للمشاركة في رعاية المعرض كراعٍ بلاتيني, وذلك التزاماً منها بدعم كافة الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى النهوض بقطاع الاقتصاد عن طريق المعرفة وتشجيع الابتكار.

كما قامت دائرة النقل في إمارة أبوظبي بتعزيز مشاركتها في معرض أبوظبي للطيران الخاص برعايتها له للمرة الثانية حيث ستعمل على توفير خدمات مواصلات عالية الجودة لضيوف المعرض.

وأكدت شركة أبوظبي للطيران أكبر شركات الطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط مشاركتها أيضاً بالمعرض كراع ماسي.

وتمتلك الشركة أسطولاً من المروحيات يصل عدده إلى 61 مروحية تشمل 15 مروحية من طراز “أوجوستا ويست لاند ايه دبليو 139”,, و23 مروحية من طراز “بيل 412”, و19 مروحية من طراز “بيل 212”, و4 مروحيات من طراز “بيل 206” بالإضافة لـ3 طائرات ذات الأجنحة الثابتة, وتعمل على تقديم خدمات النقل في قطاعات النفط والهندسة والإنشاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وسترعى شركة روتانا جت الشارات التي سيتم توزيعها على الحضور في معرض أبوظبي للطيران الخاص.

وروتانا جت هي شركة طيران تأسست اواخر عام 2010 على يد رجل الأعمال الإماراتي أحمد بن سيف آل نهيان مكتبها الرئيسي في مطار البطين في أبو ظبي, وتشغل الشركة رحلاتها الداخلية حالياً من كل من مطار البطين للطيران الخاص ومطار أبوظبي الدولي.

وتقدم الشركة رحلات الطيران العارض والرحلات المنتظمة. فعلت في البداية رحلات الطيران العارض إلى الجزيرة الصناعية صير بني ياس في حزيران عام 2012, وهي أول شركة تربط برحلات طيران بين امارة ابو ظبي وإمارة الفجيرة, وايضا تسير رحلات داخلية الى الشارقة ورأس الخيمة والعين والرويس.

وبحسب ما صرح راجندران فيلابالاث مدير القطاع التجاري والتخطيط في الشركة فإن أسطول الشركة حالياً يضم 6 طائرات من طراز طائرة غلف ستريم الرابعة (G450), وطائرة A318 VIP, وامبراير.

شارك برأيك