Booking.com

انطلقت مؤخرا فعاليات “معرض ديرفيلدز للسفر” في أبوظبي الذي يجري تنظيمه في مركز ديرفيلدز التجاري بمشاركة 17 جهة تمثل هيئات سياحية ومكاتب سفريات وعطلات.

معرض ديرفيلدز للسفر

“معرض ديرفيلدز للسفر” يجسد محطة واحدة لتقديم حلول السفر المتكاملة تحت سقف واحد

وتستمر فعاليات المعرض في الفترة من 21 إلى 24 مايو من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ويعد هذا المعرض بمثابة منصة مفتوحة تتيح لزوار المركز الفرصة للتخطيط لرحلاتهم المقبلة والفوز بجوائز قيمة تقدمها الجهات المشاركة بما في ذلك خطوط الطيران والمنتجعات والفنادق والهيئات السياحية.

من أبرز مزايا المعرض أنه يجسد محطة واحدة لتقديم حلول السفر المتكاملة تحت سقف واحد بدءاً من العطلات العائلية المميزة وعروض المنتجعات المخصصة للأزواج ووسائل الإقامة المريحة فضلاً عن ذلك يمكن لزوار المعرض الفوز بمجموعة من الجوائز منها عطلات مجانية في “منتجع سي شيلز” الفخم ورحلات السفاري الممتعة في كينيا.

ويشارك في المعرض مجموعة من الوجهات والأماكن المميزة بما في ذلك الرستماني للسياحة والعطلات، وبوطينة لقوارب النزهة، وطيران الإمارات، الإمارات للسياحة، وسفارة اليابان، وحديقة حيوانات الإمارات، وفنادق جولدن تيولب، وشركة إنكريديبل إنديا، وفنادق ومنتجعات ميريديان، وهيئة سياحة مونتينيغرو الجبل الأسود، وهيئة سياحة سي شيلز، وفنادق تي سي إيه، وهيئة السياحة في تايلنده، وشركة أوديسي للسياحة.

وينظم ديرفيلدز تاون سكوير هذا الحدث المميز الذي يتضمن جوائز مجانية والعديد من الأفكار الجديدة للاستمتاع برحلات صيف لا تنسى، وذلك تأكيداً لدور المركز كدعامة أساسية في المجتمع في مجال الترفيه وأسلوب الحياة.

وقال محمد الحاج الرئيس التنفيذي لشركة مبارك وإخوانه للاستثمارات وهي الشركة الأم لمركز ديرفيلدز: “يضطلع مركز ديرفيلدز تاون سكوير بمكانة محورية في قلب مجتمعه”.

مضيفاً: “باعتباره جزءاً من هذا المجتمع يواصل المركز الالتزام بوعده المتمثل بمنح زواره الراحة والترفيه عبر استضافة أول معرض للسفر، ونتقدم بالشكر من جميع شركائنا الذين انضموا إلينا لدعم مبادرة وضع العالم بين يدي عملائنا”.

في خضم موسم السفر المزدحم يسعى مركز ديرفيلدز لمساعدة زواره على وضع الخطة المثالية للاستمتاع بعطلة رائعة بكل يسر وسهولة.

من جهتها، تقول بيرنا رايمي المدير الإداري لديرفيلدز تاون سكوير: “بوجود كل التفاصيل التي يجب مراعاتها للاستمتاع برحلة موفقة يصبح من الشاق تنظيم الرحلة المناسبة وإيجاد العروض المواتية من حيث التكاليف لذلك فقد قمنا بتنظيم هذا المعرض الذي يجمع نخبة من شركات السياحة والسفر والفنادق تحت سقف واحد في المركز ليأخذوا على عاتقهم مسؤولية التنظيم ومتاعب التخطيط بمساعدة شركائنا وما لديهم من منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة بحيث لا يبقى أمامك سوى التوجه إلى المطار”.

الفرصة متاحة أيضاً للشركات الراغبة بعرض منتجاتها في ديرفيلدز.

وتوضح ألييت إشتر من شركة سي شيل للسياحة بقولها: “يعد مركز ديرفيلدز تاون سكوير بمثابة الوجهة الجديدة للتسوق والمكان الأمثل لتعريف أفراد المجتمع بمنطقة سي شيلز بإمكان الزوار التحدث بشكل مباشر مع ممثلينا والاطلاع على كل ما لدينا من فرص وعروض”.

أفاد محمد الحاج الرئيس التنفيذي لشركة مبارك وإخوانه للاستثمارات أنه جرى افتتاح 50% من المحال التجارية في مركز ديرفيلدز للتسوق، معرباً عن توقعاته أن ترتفع هذه النسبة إلى 90% قبل نهاية العام مع قرب افتتاح مزيد من المحال التجارية الجديدة .

وذكر الحاج أنه سيجري افتتاح القسم الخاص بالسينما في الربع الأخير من العام الجاري، وستضم 14 صالة عرض متميزة تتسع لما يقارب 2400 مشاهد إلى جانب افتتاح صالة ألعاب الأطفال في شهر يوليو المقبل.

شارك برأيك