Booking.com

تبدأ فعاليات معرض سوق السفر العربي 2013 “الملتقى” في الفترة بين 6 و9 مايو 2013 للسنة الثانية على التوالي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض, وسينعقد المنتدى الخاص لمنظمة السياحة العالمية تحت شعار “الطيران والسياحة – توازن المصالح” يوم 7 مايو.

معرض سوق السفر العربي 2012

معرض سوق السفر العربي 2013 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات

 

وقال مارك والش مدير المعارض في شركة ريد ترافيل اكزيبشنز المنظمة للحدث في بيان أمس انه التجمع السنوي الثاني للمنظمة في سوق السفر العربي 2013, والذي يلعب دورا فعال لدفع النمو السياحي في الشرق الأوسط.

واوضح إن موضوع منتدى هذا العام مهم وموائم للغاية ويأتي في الوقت المناسب حيث أشارت “أياتا” إلى أن منطقة الشرق الأوسط تتعامل مع 400 مليون مسافر جوي بحلول عام 2020, وذلك مع ارتفاع عدد المطارات الجديدة المتطورة في المنطقة وتوسع خطوط شركات الطيران الرئيسية وطلبات الطائرات من منطقة الخليج.

ويحتفي معرض سوق السفر العربي بالذكرى السنوية العشرين لانطلاقته ببرنامج حافل من الفعاليات المتنوعة حيث سيكون النقل الجوي واحدا من هذه الفعاليات الرئيسية الثماني التي تستمر أسبوعا, والتي تشمل أيضا السفر الجوي الاقتصادي, والوظائف, والصحة والترفيه, والسياحة المخملية, والتسوق, والرياضة والسفر البحري والمائي.

ويشار إلى أن دورة سوق السفر العربي لعام 2012 شهدت مشاركة 2436 شركة عارضة, وأقيمت على مساحة 20 ألف متر مربع وحضرها أكثر من 23 ألف شخص.

المصدر

شارك برأيك