Booking.com

ينظم دبي فستيفال سيتي مول لزوّاره برنامجاً حافلاً بالفعاليات والنشاطات المشوّقة، وذلك احتفالاً بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي يستقطب الملايين من الزوار على مدى 32 يوماً .

دبي فيستيفال سيتي مول

وستتاح فرصة الفوز لجميع المتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول خلال الفترة بين 1 يناير وحتى 1 فبراير 2015

وستتاح فرصة الفوز لجميع المتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول خلال الفترة بين 1 يناير وحتى 1 فبراير 2015 . وسيشارك المتسوقون مع كل وصل شرائي بقيمة 150 درهماً، في لعبة (دولاب الحظ) كل يوم جمعة في الساعة 15 .8 مساءً، والتي سيربحون من خلالها جوائز فورية مقدمة من دانوب، بولنج سيتي، جينجرسنابس، B360، بوسيني، الجابر للنظارات، مقهى هارد روك، ايكيا، نظارات لا مودا، هايبر بانده، الياشمك، إيماكس، دريفت إن دبي، مذر كير، تريدر فيكس، وشاميانا . إضافة الى ذلك، سيكون بمقدور المتسوقين عند انفاقهم مبلغ 150 درهماً، المشاركة في السحب الذي يوفر لهم فرصة الفوز بخاتم ماسيّ وساعة فاخرة . وستقوم محطات إذاعة رائدة مثل فيرجن، ودبي ،92 والعربية، إضافة إلى إذاعة الخليجية بتغطية فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دبي فستيفال سيتي مول .

كما ينظم دبي فستيفال سيتي مول برامجاً ترفيهية متميزة ومشوقة، من ضمنها فرقة الرقص “بريسكول” التي برزت في البرنامج التلفزيوني البريطاني الشهير للمواهب، والتي ستقدم عروضاً استثنائية لكبار النجوم بما فيهم مادونا، جستن بيبر، بيونسيه، مايكل جاكسون، وليدي غاغا .

علاوة على ذلك، يستضيف دبي فستيفال سيتي مجدداً هذا العام معرض واحة السجاد والفنون، على مساحة تبلغ 200 .6 متر مربع بالقرب من متجر إيس . ويقام معرض العام الجاري تحت عنوان “نسيج من الفن”، وسيضم العديد من قطع السجاد النادرة من أشهر الشركات المصنّعة للسجاد في العالم، إلى جانب قطع سجاد منسوجة حصرياً يتم عرضها في المعرض للمرة الأولى.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت