Booking.com

كشفت الهيئة العامة للسياحة القطرية عن إقامة مدينة وناسة الترفيهية بمركز الدوحة للمعارض خلال أيام عيد الفطر المبارك حيث تقام هذه المدينة على مساحة 1500 متر مربع ومكيفة ومجهزة بكامل الخدمات, وتحتوي على العديد من الفعاليات والمشاركات, وتستمر الفعاليات بالمدينة من أول أيام عيد الفطر المبارك وحتى يوم 15 سبتمبر المقبل.

مركز الدوحة للمعارض

مدينة وناسة الترفيهية في مركز الدوحة للمعارض على مساحة 1500م2

وتقام مدينة وناسة الجديدة تحت شعار مرح وتسلية وتسوق ويشارك في فعاليات المدينة عروض المرح للشخصيات الكرتونية وفعاليات باهرة على مسرح المعرض حيث ستقدم الجوائز والهدايا على المشاركين في فعاليات إضافية وجوائز للفائزين من الأطفال وغيرهم من زوار المدينة.

وستكون هناك ألعاب ملاهي لمختلف الأعمار من ألعاب إليكترونية وألعاب للكبار وألعاب كهربائية لأول مرة في قطر كما ستكون رسوم الألعاب 5 و10 و15 ريال بالإضافة إلى ألعاب النطاطيات, وسيكون في المدينة ركن الأطفال للرسوم والقراءة والتلوين من خلال مشرفين على الأطفال.

وسوف يخصص داخل المدينة ركن للمطاعم حيث ستقدم أنواع مختلفة من المأكولات والوجبات للأطفال بأسعار مناسبة وأيضا مأكولات تسالي للأطفال كما سيخصص ركن تراثي قطري يخصص للمأكولات التراثية والحنة وغيرها من تراث قطر.

شارك برأيك