Booking.com

تنظم غرفة الأحساء بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة “مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه” في نسخته الثالثة، والذي ينطلق مساء الثلاثاء المقبل ويستمر لمدة 23 يوماً خلال الفترة من 3 إلى 26 يونيو 2014.

 

مهرجان-الأحساء

توقيع عقد السيارة الرسمية لمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه 2014

ورصدت اللجنة المنظمة لمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه 2014 مليوني ريال للفعاليات والبرامج والجوائز المخصصة للمهرجان الذي تنطلق فعالياته برعاية من محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي.

ووقعت شركة العيسى للسيارات، وغرفة الأحساء بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان محمد العفالق، وأمين عام غرفة الأحساء عبدالله النشوان، ومدير عام فرع هيئة السياحة علي الحاجي عقد السيارة الرسمية لمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه 2014.

ويأتي مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه في نسخته الجديدة بهدف تعزيز الحراك التنموي والاجتماعي بالمنطقة وتنشيط الحركة السياحية والتجارية، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين بالمملكة للاستفادة من العروض والفعاليات المتميزة الموجهة لكافة أفراد الأسرة إلى جانب العروض والخصومات على مختلف البضائع في المتاجر ومراكز التسوق المشاركة بالمهرجان بالمنطقة بالإضافة إلى الاستمتاع بما تقدمه الأحساء من برامج سياحية وترفيهية متنوعة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للشركة عدنان النعيم: “يصادف المهرجان موسم إجازات فصل الصيف، ونحن متحمسون لدعم هذا المهرجان خصوصاً وانه يلعب دوراً هاماً في تنشيط سياحة الفعاليات والمهرجانات، والعمل على توسيع قاعدة الأحساء الاقتصادية التي من شأنها تعزيز ازدهار الحركة التجارية وتوجيه الأنظار إليها محلياً ودولياً بالإضافة إلى تنشيط ودعم وتعزيز منشآت القطاع الخاص بالمنطقة”.

من جهته قال رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان محمد العفالق إن المهرجان يحظى برعاية الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء ورئيس مجلس التنمية السياحية، مشيراً إلى أن برنامج الفعاليات يتضمن عدداً من المفاجآت التي تمزج بين التسوق والترفيه والتعلم الممتع بالإضافة إلى برامج المسابقات والهدايا والجوائز اليومية القيمة التي يحظى بها الزوار خلال مشاركتهم، وكذلك برامج العروض والتخفيضات الكبيرة التي ستشهدها الأسواق والمراكز والمجمعات التجارية المشاركة ضمن فعاليات المهرجان.

يذكر أن المهرجان الثالث بالاحساء يتضمن برامج وفعاليات ومفاجآت جديدة تمزج بين التسوق والترفيه والتعلم من بينها معرض “شاهد وشهيد”، والذي يجسد حياة الراحل الملك فيصل بن عبدالعزيز ال سعود رحمه الله، وسيكون بجامعة الملك فيصل حيث سيتم استقبال الزوار من المواطنين ومن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وكذلك يقدم المهرجان أكاديمية الأطفال، وسوف تقام الفعاليات بالمجمعات التجارية بالمحافظة وفعاليات بسيطة بسوق القيصرية بالإضافة إلى عدد من المفاجآت التي تمزج بين التسوق بالترفيه والتعلم الممتع، وبالإضافة إلى برامج المسابقات والهدايا والجوائز اليومية القيمة التي يحظى بها الزوار خلال مشاركتهم، وكذلك برامج العروض والتخفيضات الكبيرة التي ستشهدها الأسواق والمراكز والمجمعات التجارية المشاركة ضمن فعاليات المهرجان.

شارك برأيك