Booking.com

شهدت مختلف مدن إمارة الشارقة انطلاق فعاليات مهرجان رمضان الشارقة، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء من الهيئات والدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، وذلك للعام السادس والعشرين على التوالي.

رمضان الشارقة 1

وبحضور لافت للزوار من عشاق المهرجان من داخل وخارج الدولة، كانت مختلف مدن الإمارة قد عمتها مظاهر احتفالية بدت واضحة وجلية في شوارعها وميادينها الرئيسية، من خلال أشكال الزينة والإضاءة التي تعج بها الشوارع والميادين الرئيسية.

ومن جهته أشار محمد أحمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة منسق عام المهرجان، إلى أن الدورة الحالية تشتمل على باقة واسعة من الجوائز العينية بزيادة ملحوظة على العام الماضي..

حيث رصدت الغرفة 11 مليون درهم كجوائز مادية، عدا عن كم هائل من الجوائز العينية التي يقدمها الرعاة، بالإضافة إلى جوائز أخرى على هيئة خدمات نوعية تصب في مجموعها لصالح زوار المهرجان لتضفي عليه مزيداً من التشويق والمتعة.

مؤكداً أن عملية الشراء بقيمة 100 درهم فقط تؤهل المتسوقين للحصول على قسيمة للمشاركة في السحب الأسبوعي واليومي، والفوز بإحدى الجوائز المقدمة والتي يبلغ عددها 25 جائزة أسبوعية من بينها الجائزة الكبرى والمتمثلة بسيارة..

كما أن اللجان المختصة قد حددت مليون كوبون توزع في المرحلة الأولى فقط، تزيد تلقائيا بزيادة الطلب وارتفاع سقف التسوق إلى مليون ونصف كوبون، ما يمنح مساحة أكبر من فرص الفوز بالجوائز الكثيرة وبالتالي الجائزة الكبرى، من خلال واحد من أربعة سحوبات بصورة أسبوعية تتضمن سحبا على واحدة من السيارات الفخمة المعروضة ضمن جوائز المهرجان..

مؤكداً أن مهرجان رمضان الشارقة لا يتوقف دوره على الترفيه والتخفيضات المصاحبة فقط، بل يتعدى ذلك إلى التعريف بحجم وآليات الاقتصاد والاستثمار في إمارة الشارقة..

شارك برأيك