Booking.com

يقدم “دبي مول” مجموعة استثنائية من أرقى خيارات الأطعمة والعروض الحصرية من خلال تجربة “ليالي الاثنين البيضاء” التي تستمر لغاية 15 مارس الجاري، وتشمل مختلف المطاعم المطلة على الواجهة المائية في المول .

مهرجان دبي مول للمأكولات

تقدم المطاعم المشاركة عروضاً حية لنخبة من أمهر الطهاة، إضافة إلى التركيبات المستوحاة من عالم المأكولات، وورش عمل الطهي المخصصة للأطفال

يأتي ذلك بالتزامن مع احتضان دبي لسلسلة من الأنشطة المميزة ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وفي إطار دعمه للمهرجان، يثري “دبي مول” أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، تجربة زواره من خلال باقة متنوعة من الفعاليات التي تتمحور حول فنون الطهي العالمية .

إضافة إلى مختلف عروض المأكولات الراقية على امتداد فترة المهرجان المستمر لثلاثة أسابيع، ينظم “دبي مول” حملة “ليالي الاثنين البيضاء” لأمسيات لا تنسى على كافة المستويات .

وتقدم المطاعم المطلة على الواجهة المائية في “دبي مول” ابتداءً من الساعة 7 من مساء كل يوم اثنين طاولات مفروشة بالأبيض تقدم تشكيلة لا تضاهى من المأكولات والعصائر .

ويمكن للزوار التمتع أيضاً بالعديد من العروض الترفيهية المسلية، بما في ذلك عازفو الكمان الذين يقدمون أروع الأنغام التي تزيد من روعة تجربة العشاء لدى هذه المطاعم المشاركة . وتتوفر أيضاً قوائم ثابتة للمأكولات يمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم منها، في أجواء ساحرة بوسط مدينة دبي، مع إطلالات بديعة على “برج خليفة” و”دبي فاونتن” .

وطوال فترة مهرجان دبي للمأكولات، تقدم المطاعم المشاركة عروضاً حية لنخبة من أمهر الطهاة، إضافة إلى التركيبات المستوحاة من عالم المأكولات، وورش عمل الطهي المخصصة للأطفال .

وبهذه المناسبة قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي ل”مجموعة إعمار لمراكز التسوق”: “انطلاقاً من مكانة المجموعة كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإننا حريصون على تقديم مجموعة متميزة من الفعاليات الاحتفالية بما ينسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية خلال مهرجان دبي للمأكولات “

واضاف قائلا: “نحن على ثقة بأن حملة ليالي الاثنين البيضاء في “دبي مول” ستوفر لزوارنا تجربة استثنائية تجمع بين المأكولات الفاخرة والعروض الترفيهية المسلية في أجواء لا تضاهى من الفخامة والرقي” . 

كما يمكن للزوار خلال مهرجان دبي للمأكولات أن ينالوا فرصة الفوز بتجربة تتيح لهم اختبار أشهى الأطعمة التي تقدمها المطاعم التابعة ل”مجموعة إعمار للضيافة”، بقيمة 100 ألف درهم، يمكن استبدالها لدى أي من فنادق “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” إضافة إلى مطعم “أت .موسفير” في “برج خليفة”. وتكون فرصة الفوز مقدمة للذين ينفقون 300 درهم في أي من متاجر أو مطاعم “دبي مول”.

تقدم مطاعم فندق “العنوان دبي مول” و”سوق البحار” خيارات إضافية راقية لسكان المدينة وزوارها المتوافدين إليها من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك إمكانية تناول الوجبات داخل المطعم أو في الهواء الطلق، علاوة على 200 مطعم ومقهى توجد داخل “دبي مول” وعلى ممشى الواجهة المائية،

وتستقبل مطاعم ومقاهي “دبي مول” ومطاعم الواجهة المائية الضيوف خلال مهرجان دبي للمأكولات بين الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.

 

شارك برأيك