Booking.com

شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في الاحتفال باليوم الوطني الـ43، عبر سلسلة من الفعاليات، التي انطلقت في 25 نوفمبر واختتمتها الدائرة أمس، وجاءت الاحتفالات باليوم الوطني من منطلق حرص الدائرة على إحياء الذكرى السنوية لقيام الاتحاد، و الحفاظ على الموروث الشعبي، و التذكير بمسيرة باني الوطن المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد.

سياحة دبي اليوم الوطني للإمارات

شمل برنامج احتفالات الدائرة العديد من الأنشطة والبرامج التراثية

و شمل برنامج احتفالات الدائرة العديد من الأنشطة والبرامج التراثية،منها فعالية «دكان الفريج» و «استوديو الفريج» و «مسابقة تراثية» وتوزيع البثيثة على الموظفين في مكاتبهم، وهي عبارة عن حلوى تراثية تشتهر في الإمارات خاصة في فصل الشتاء.

و أقيم أمس الأول، إفطار المأكولات التراثية، وشارك فيه هلال المري مدير عام الدائرة موظفي الدائرة وزوارها من العملاء، الذي اتسم بروح البساطة والألفة التي تجمع أهل البيت الواحد، إضافة إلى توزيع الهدايا والتوزيعات التذكارية على الموظفين.

و شهد يوم أمس الاحتفال الرئيس لليوم الوطني في الدائرة وشمل عدداً من الفقرات التراثية منها مسيرة «روح الاتحاد»، التي انطلقت من أمام مبنى الدائرة إلى فندق المطار ملينيوم، و عرض الفرقة الشعبية، و بوفيه الإفطار وفي الختام تم قطع كعكة الاتحاد.

شارك برأيك