Booking.com

يمكن لمن فاتتهم الفرصة للانطلاق في أنحاء إمارة دبي على متن واحدة من سيارات الأجرة الفارهة أن يعيشوا هذه التجربة الرائعة مرة أخرى اليوم الجمعة وغداً السبت حيث تعود هذه السيارات التي تعتبر إحدى أبرز الفعاليات الرئيسية للدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات إلى أكثر معالم إمارة دبي شعبية لتمنح المقيمين والزوار فرصة لتجربة الانطلاق في رحلة لا تنسى.

سيارات الاجرة دبي

سيارات الأجرة الفارهة تنقل الركاب مجانا على طرقات دبي

يتكون أسطول سيارات الأجرة الفارهة, والذي يعد أحد أكثر المفاهيم تفرداً على طرقات الإمارة من 10 سيارات تُعتبر الأفخم والأميز إذ تصل قيمة كل منها إلى مليون درهم إماراتي أو أكثر, وتتنقل بين أبرز معالم إمارة دبي خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاث من مهرجان دبي للسيارات 2014 بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر لتمنح الجمهور تجربة غير مسبوقة وتنقلهم إلى وجهتهم مجاناً.

ويتألف الأسطول من مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية للسيارات الفارهة, بما في ذلك “فيراري كاليفورنيا” و”لامبورجيني أفينتادور” “ورولز رويس الشبح” و”مرسيدس SLS AMG” و”بنتلي كونتيننتال GT” و”مرسيدس G63″ و”أودي R8″ وسيارة “مرسيدس G ليموزين” وغيرها من السيارات المترفة.

وكان كامران الزائر من باكستان من ضمن العشرات من المقيمين والزوار الذين أُتيحت لهم الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة التي تأخذهم إلى وجهتهم مجاناً على متن هذه السيارات الأسطورية, والذي انطلق على متن مركبة “أودي R8” الرائعة من فندق أتلانتس النخلة في رحلة عودته إلى الفندق الذي يقيم فيه في وسط مدينة دبي.

وعبّر هتان هارون القادم في زيارة من المملكة العربية السعودية, واستقل سيارة الأجرة الفارهة “مرسيدس G63” عن سعادته, وقال: “إنها تجربة متفرّدة لا تحظى بمثلها إلا في دبي لقد استمتع أفراد عائلتي كثيراً, وحتى إنني رغبت في قيادة السيارة بنفسي, وأتمنى أن أحظى بفرصة قيادتها يوماً ما”.

شارك برأيك