Booking.com

تحتفل القرية العالمية مرة أخرى بفعاليات مهرجان دبي للتسوق ضمن برنامج حافل من الأنشطة الترفيهية والفرص الأكبر للفوز بجوائز قيمة يومياً في الفترة من 2 يناير وحتى 2 فبراير2014.

Dubai-Shopping-Festival-2014

فرصة للفوز بسيارة إنفينيتي طوال فترة مهرجان التسوق

ويقدم المهرجان فرصة لأحد المحظوظين للفوز بسيارتين إنفينيتي الفخمة QX60 و G25، وسيتم الإعلان عن الفائز بها من على مسرح فعليات مهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية من الساعة 10 مساءً إلى 11 مساءً إلى جانب الجائزة الكبرى بقيمة 100,000 درهماً.

وكونها أحد أهم المقاصد السياحية الترفيهية العائلية في المنطقة يقدم مهرجان دبي للتسوق أشهر عروضه الترفيهية “الكرنفال المتجول” بمشاركة 700 مؤدي على أرض القرية العالمية.

 بجانب العروض الترفيهية والثقافية التي تقدمها القرية العالمية، وبالإضافة إلى البرنامج الترفيهي الحافل لمهرجان دبي للتسوق تصبح بذلك القرية العالمية المقصد السياحي الترفيهي العائلي المثالي لكل فرد من أفراد العائلة.

وتقدم القرية العالمية مزيجاً فريداً من الترفيه والتسوق من أكثر من 65 دولة، والمطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم.

كما سيستمتع ضيوفها أيضاً بفرص عديدة للفوز بجوائز قيمة طوال فترة المهرجان، وتستضيف القرية العالمية حصرياً مسرح مهرجان دبي للتسوق، والذي يقع بالقرب من مدينة الملاهي الترفيهية “جزيرة الخيال” بالقرية العالمية.

وللمزيد من الخدمات والمعلومات يمكن لضيوف القرية العالمية التعرف على كافة أنشطة وفعاليات مهرجان دبي للتسوق التي ستقام في كافة أنحاء الإمارة من خلال مكاتب الاستعلامات المتوفرة في القرية العالمية.

كما تتوفر 10 أكشاك لمهرجان دبي للتسوق لتوزيع الكوبونات الخاصة بالسحب على السيارة في القرية العالمية.

وعن هذه الاحتفالية الكبرى علق أحمد حسين المدير التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية قائلا: “نتطلع لهذا التوقيت الهام من العام حيث يشهد مهرجان دبي للتسوق إقبالاً وازدهارا أكبر عاماً تلو الآخر، ولطالما سعدت القرية العالمية أن تمثل جزءً كبيراً من هذا المهرجان الرائد في مجال التسوق والترفيه كما تحتل القرية العالمية مكانة كبيرة في مجال التسوق والترفيه في المنطقة حيث يقصدها ملايين الأفراد للاستمتاع بأوقاتهم، والتعرف على ثقافات جديدة، والتسوق من مختلف أنحاء العالم في مكان واحد، وهو الأمر الذي يسعدنا كثيرا، وخلال المهرجان سيتمكن زوار القرية العالمية من الفوز بالعديد من الجوائز القيمة طوال فترة الفعالية”.

وجدير بالذكر أن “داماك العقارية” أحد أكبر مطوري العقارات الراقية في الشرق الأوسط تقدم لعملائها سيارات جديدة وحديثة لدى شراء وحدات سكنية مختارة خلال مهرجان دبي للتسوق.

وعرفت شركة “داماك العقارية” بعروضها المغرية التي واظبت على تقديمها خلال السنوات الماضية على عقاراتها الفاخرة أثناء فترة مهرجان دبي للتسوق، والذي يمتد لشهر كامل، ويستقطب سنوياً ملايين الزوار من شتى أنحاء العالم.

وتمنح “داماك العقارية” عملاءها لدى شرائهم شقق “بينتهاوس” المترفة خلال مهرجان دبي للتسوق سيارة “لامبورغيني أفينتادور رودستر”.

كما يحظى عملاء الشركة ممن يشترون وحدات سكنية أخرى مختارة إما سيارة “بي إم دبليو” أو سيارة “ميني كوبر”، وذلك بحسب مساحة الوحدة السكنية.

شارك برأيك