Booking.com

شهدت القرية العالمية في دبي، الوجهة السياحية العائلية المفضلة في المنطقة، إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات العمرية خلال أول أيام مهرجان دبي للتسوق، ومع بداية السنة الجديدة 2015، حيث وصل عدد الزوار إلى أكثر من 100 ألف ضيف خلال يوم واحد، وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي الراعي الرسمي لمهرجان دبي للتسوق في دورته العشرين..

القرية العالمية

وتعتبر القرية العالمية إحدى الوجهات الرئيسة المستضيفة لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

ومن المتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار خلال هذه الفترة. وتعتبر القرية العالمية إحدى الوجهات الرئيسة المستضيفة لفعاليات مهرجان دبي للتسوق، وتقدم جدولاً حافلاً بالعروض الترفيهية للعائلات والأطفال والفعاليات اليومية المختلفة، التي تناسب جميع الأذواق، التي تشمل مسيرة مهرجان دبي للتسوق و10 حفلات موسيقية والعديد من الأنشطة خلال هذه الفترة.

وسيحظى الضيوف بتجربة تفوق التوقعات مع العروض الرائعة التي تقدمها القرية العالمية بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، وتضم «فرقة ستومب» الراقصين الذين يحولون أدوات الحياة اليومية إلى إيقاعات رائعة في عرض مذهل، وعرض أكابيلا الذي تقدمه فرقة الغناء الشعبية من نيويورك، والعرض الكوميدي «إلكتريك سترينغز»، الذي سيرسم البسمة على وجه الأطفال والعائلات.

وفرقة الرسم الراقصة المؤلفة من مجموعة من الفنانين متعددين الموهوبين الذين يقومون بالرسم أثناء الرقص على مقاطع الموسيقى التقليدية مثل ماري بوبينز، وعلاء الدين.

القرية العالمية

أعلنت القرية العالمية عن تمديد ساعات العمل خلال مهرجان دبي للتسوق

وفي السياق ذاته، أعلنت القرية العالمية عن تمديد ساعات العمل خلال مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 1 يناير إلى 1 فبراير حتى 1:00 صباحاً خلال أيام الأسبوع وحتى 2:00 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع والمناسبات الرسمية.

شارك برأيك