Booking.com

تقوم شركة بوردواي ميلان بوضع الخطة العامة لتوسعات “فندق جميرا بيتش” لصالح مجموع جميرا للفنادق، ويشارك في التصاميم معماريون من أبوظبي ولشبونة والبرتغال.

Jumeirah-Beach-Hotel

التوسعات تشمل إضافة منتجع فاخر إلى الفندق الحالي يتكون من 350 غرفة تطل جميعا على فندق برج العرب

وسوف تشمل التوسعات إضافة منتجع فاخر إلى الفندق الحالي، ويتكون المنتجع الجديد من 350 غرفة تطل جميعا على فندق برج العرب، وتوفر تجربة فريدة في استخدام الشاطئ الخاص ومرافق ترفيه تشتمل سبا ونوادي صحية وملاعب تنس معلقة ومجمعاً رياضياً على مستوى عالمي ومجموعة متميزة من المطاعم التي تطل على البحر.

وسوف يشمل المشروع أيضا توسيع مرسى اليخوت القائم حاليا ومضاعفة طاقته الاستيعابية.

ويتماشى مشروع التوسعات مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في جعل دبي مركزا عالميا للسياحة بل وتكون المزار السياحي الأول في العالم كما يسير المشروع في ذات الاتجاه مع رؤية دبي 2020 التي تستهدف استقطاب 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

ويقع فندق جميرا بيتش ذو الـ5 نجوم الفاخر في دبي، ويحتوي على شاطئ خاص، ويتميز بأكثر من 16 خياراً لتناول الطعام و 5 مسابح وجدار للتسلّق، ويمكن للضيوف المقيمين بأي غرفة في فندق جميرا بيتش الاستمتاع بدخول مجاني غير محدود إلى متنزه وايلد وادي المائي.

تحتوي الغرف الواسعة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومطلة على الخليج العربي كما تتميز كل غرفة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وخدمة ترتيب الأسرّة في المساء واتصال مجاني بالواي فاي.

يقدم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية بما في ذلك اللبنانية والأرجنتينية والإيطالية، وتحتوي العديد من المطاعم على قائمة للأطفال كما يتم تقديم المرطبات في صالة 360 المتاحة على السطح وبار Ocean Blue المتوفر داخل المسبح بالفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت