Booking.com

أعلنت روتانا، التي تدير محفظة فندقية كبيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، أن استخدام أحدث التقنيات قد أسهم بشكل واضح في تحسين خدماتها والارتقاء بتجربة ضيوف فنادقها.

روتانا

من المزمع تطبيق الخدمة في كافة فنادق روتانا بحلول نهاية العام 2014

وشهدت روتانا زيادة قدرها 20 % على نسبة حجوزات الغرف الشهرية والتي تم تنفيذها عبر الهواتف المحمولة، وذلك منذ إطلاق تطبيق روتانا على الهواتف المحمولة قبل عامين، مما حقق عوائد استثمارية سريعة في مجال تطوير مجموعة الخدمات المقدمة عبر مختلف المنصات الجوالة. كما عززت المجموعة نموذج الخدمة التقنية من خلال إطلاق خدمة تسجيل دخول النزلاء عبر الإنترنت وخدمات أخرى عديدة مخصصة للأجهزة اللوحية.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا: يتصل المسافرون اليوم مع الإنترنت بشكل مستمر غير أنهم لا يملكون الوقت الكافي في أغلب الأحيان، ويرغبون لذلك بالحصول على المعلومة والخدمات القيّمة بشكلٍ فوري مما يسهم في توفير الوقت والجهد. ويمكن الآن لضيوف روتانا تسجيل الدخول عبر الإنترنت من خلال موقع Rotana.com أو تطبيق روتانا على الهواتف المحمولة. ويتسنى للضيوف بعدئذٍ الوصول إلى الفندق واستلام مفاتيح غرفهم بكل بساطة من مكتب التسجيل الدخول المخصص للحجوزات عبر الإنترنت في قسم الاستقبال.

ومن المزمع تطبيق الخدمة في كافة فنادق روتانا بحلول نهاية العام 2014. وتتطلع الشركة أيضاً إلى تعزيز خدمة برامج روتانا للولاء لتتيح لهم انتقاء رقم الغرفة والطابق. وتعمل روتانا أيضاً على إعادة تقييم الطرق التي من شأنها تحسين رضى النزلاء، وذلك عبر استخدام تقنية الأجهزة اللوحية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت