Booking.com

وقع فندق “أجنحة جنة القرم الشرقي – بإدارة جنة” اتفاقية سياحية مع شركة “بيليفري مارين” للخدمات البحرية لتنظيم رحلات بحرية للضيوف والنزلاء في الفندق طيلة أيام الأسبوع والعطلات والمناسبات الخاصة.

وتتيح هذه الاتفاقية التي تم التوقيع عليها مؤخرا تقديم عروض خاصة للنزلاء تتضمن خصومات بنسبة 25 بالمئة للرحلات البحرية حول جزيرة أبوظبي وقت الغروب.

كما تتضمن الاتفاقية كذلك خصومات تصل إلى 20 بالمئة على القوارب الدائرية (دونات) البيئية وخصومات بنسبة 15بالمئة على رحلات خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن تقديم خصومات تصل إلى 25 بالمئة للمشاركين رحلات الكروز حول جزيرة أبوظبي, ويصل طول القارب إلى 74 قدم وهو مزود بجهاز “الترامبولين” على سطح السفينة الذي يمكن أن يستوعب 70 شخصا.

وسيكون لدى الضيوف فرصة الحصول على ساعتين مجانيتين على الجزيرة للاستمتاع بأنشطة مثل الغوص، والرياضات الشاطئية أو الجلوس على الرمال البيضاء.

وعلاوة على ذلك يمكن للنزلاء الاستمتاع برحلات على متن أكبر طوافة بالعاصمة أبوظبي بخصومات تصل إلى 25 بالمئة، تحوم الطوافة برحلة لمدة ساعتين و30 دقيقة مساء كل يوم خميس على ضفاف الكورنيش.

أما رحلات القوارب الدائرية (الدونات) البيئية تبدأ بتخفيضات بنسبة 20 بالمئة من داخل حديقة أشجار القرم الطبيعية في إمارة أبوظبي، كما يمكن للزوار أيضا استئجار قارب خاص بخصومات تصل إلى 25 بالمئة خلال أيام الأسبوع و 15 بالمئة في عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.