Booking.com

أعلنت روتانا الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق في المنطقة, والتي تدير محفظة فندقية تضم أكثر من 85 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية أمس عن تدشين فندقها الجديد في مدينة “كيدزانيا” التي تديرها “إعمار لتجارة التجزئة” في دبي مول.

روتانا

روتانا تقدم فرصة للأطفال للتعرف على ماهية العمل في فندق فاخر

وتعتبر روتانا العلامة الفندقية الأولى التي تفتتح فندقاً لها في مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز عالمية.

وصرَح عمر قدوري الرئيس التنفيذي في روتانا بقوله: “دأبت روتانا دوماً على الاستثمار في تطوير المواهب الواعدة ولا ريب أن مدينة كيدزانيا توفر المنصة المتكاملة للأطفال الراغبين بالاطلاع على خدمات قطاع الضيافة كما تمنحهم فرصة ممتازة للتعرف للمرة الأولى على ماهية العمل في فندق فاخر واكتشاف القوانين المتعددة المتعلقة بهذا المجال”.

ويحاكي تصميم الفندق في “كيدزانيا” الطابع الحقيقي لأي فندق في روتانا حيث خصصت فيه منطقة البهو والمطعم و”زين السبا من روتانا”.

ويمكن للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 16 سنة التمتع بفرصة المشاركة في نشاطات ترفيهية متميزة تقام على مدار 20 دقيقة يقوم خلالها الأطفال بأعمال موظفي قسم الاستقبال, وحجز الغرف ويضطلعون بمهام مسؤول المطعم ومشرفي خدمات التدبير المنزلي.

ومن جانبها قالت ميثاء الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار لتجارة التجزئة”: “توفر كيدزانيا بيئة تعليمية فريدة للأطفال وتتيح لهم تجربة أولية قيّمة بأسلوب مرح وترفيهي في التعرّف على العالم الحقيقي وخوض غمار المهن الاحترافية المتميزة لشغل مناصب مهمة مستقبلاً.

ويعد فندق روتانا الجديد الأول من نوعه ضمن مدينة كيدزانيا في حفز النمو المتسارع لقطاع الضيافة.

وسيكون حتماً إضافة رائعة وجديدة كلياً لتجربة الأطفال في المدينة, لا سيما الباحثين منهم عن تطوير الذات والاطلاع على الخيارات المهنية المتنوعة والمتاحة في قطاع الضيافة”.

وتوفر مدينة “كيدزانيا” للأطفال وذويهم أجواء تعليمية آمنة وواقعية واستثنائية, وتسمح للأطفال بالقيام بما يحبون بالفطرة, وهو تقليد ومحاكاة شتى المهن والوظائف التي يقوم بها الكبار في الحياة الحقيقية ولكن بجو من الفرح.

وختم قدوري حديثه قائلاً: “يعتبر هذا المشروع فريداً من نوعه, وتغمرنا سعادة كبرى لافتتاحه, ويأتي المشروع في إطار برامجنا العديدة التي تُعنى بـالمسؤولية الاجتماعية للشركات, وينصب اهتمامنا على الأطفال وتعليمهم, انطلاقاً من قناعتنا بأن التعليم هو أحد الطرق التي من شأنها تحسين حياتهم المستقبلية ورسم عالم أفضل”.

وجدير بالذكر أن سلسلة روتانا التجارية تقدم فنادق ومنتجعات ما يتلاءم مع كل المسافرين باختلاف أنواعهم ومستوياتهم, وقد اعتمد نجاح العلامة التجارية على مرافق الإقامة ذات الأربع والخمس نجوم, وعلى قدرتها على جذب بعض أحدث الأسماء المعروفة في عالم المطاعم.

صممت فنادق ومنتجعات روتانا خصيصاً للنزلاء الذين يعشقون الاستكشاف ففي المدن وعلى طول السواحل التي تمر عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقع الفنادق والمنتجعات ذات الأربع والخمس نجوم التي تتلاءم مع جميع النزلاء من رجال الأعمال والسائحين.

عند العودة إلى الفندق سيجد النزيل كل ما يريد في متناول يده سواء داخل الغرفة أو بالخارج عند بركة السباحة أو في أحد المطاعم أو البارات المتميزة, والملاهي الليلية, وقاعات الاحتفالات التي تفخر جميع الفنادق والمنتجعات بها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت