Booking.com

أطلقت فنادق ومنتجعات «أماري» موقع الحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت، وبذلك يصبح بمقدور الضيوف الذين يتحدثون العربية تسجيل حجوزاتهم مباشرة، والإفادة من العدد الكبير من باقات العروض الخاصة المدرجة على موقع أماري الإليكتروني بكل سهولة وثقة.

فندق أمآري-الدوحة

فنادق ومنتجعات «أماري» تطلق موقع الحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت

يأتي إطلاق موقع الحجوزات كشبكة لفنادق ومنتجعات أماري، وللإحاطة المعرفية بعلامة تجارية للضيافة الممتازة التي لطالما حازت على ثقة وتفضيل الضيوف الشرق أوسطيين الذين تتزايد أعدادهم وتتعزز بإطراد.

وتحظى فنادق ومنتجعات أماري بشعبية قوية في أوساط بلدان منطقة الخليج العربي مع ارتفاع ملحوظ في مؤشرات حجز الغرف وعدد الليالي خلال 2013 حتى سبتمبر الذي شهد زيادة بحجم مسافري الخليج العربي وصلت نسبتها إلى 10% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

قال تشيتان باتيل نائب الرئيس للتسويق الإستراتيجي والتجارة الاليكترونية مجموعة أونيكس للضيافة: “يبقى الشرق الأوسط منطقة هامة مستمرة النمو بالنسبة لمجموعة أونيكس للضيافة ولعلامة أماري للضيافة ضمن حقيبة علاماتنا، وذلك من حيث نمو أعداد الزوار  وقاعدة بيانات العملاء على حدٍ سواء، وكذلك الأمر بالنسبة للاستثمار وتنمية الملكية، ومع فندقنا الأول في الشرق الأوسط فندق أماري الذي افتُتِحَ في الدوحة قطر في يناير 2013، ونكون قد أقمنا بنياننا الآن على أساس راسخ ومتين، وفي موطن من مواطن هذا الإقليم المحوري، ولقد كان إطلاق موقع الحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت بمثابة الخطوة المنطقية التالية نحو مزيدٍ من التكامل، والامتداد والتوسع.”

يمكن الوصول إلى موقع أماري للحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت على الموقع الالكترونى.

تنتشر شبكة أملاك أماري حالياً في أنحاء تايلاند وفي قطر بدءاً من المواقع الشاطئية الجميلة، وانتهاءً بالمناطق الحضرية النابضة بالحياة بما فيها الدوحة، وبانكوك، وبتايا، وكوه تشانغ، وساموي، وفوكيت، وكرابي وهوا هين.

هذا وقد تم الإعلان في وقت سابق أيضاً عن افتتاحات جديدة في كل من بالي في اندونيسيا ولودهيانا في الهند.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات أماري لها فندق واحد بالشرق الأوسط ويقع بالعاصمة القطرية الدوحة “فندق أمآري الدوحة”، ويقع في قلب عاصمة، ويبعد فقط مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الدوحة الدولي، ويعد موقع الفندق ملائم سواء للقادمين إلى المدينة بهدف القيام بالأعمال أو لأولئك الباحثين عن المتعة والاستجمام, وذلك بسبب قربه من أماكن الجذب الثقافيّة مراكز التسوّق والترفيه هذا بالإضافة إلى منطقة الأعمال التابعة للمدينة.

ويضم الفندق 120 غرفة وجناح تتميّز جميعها بالمساحة الفسيحة متضمّنة الفخامة والراحة، حيث تحتوي جميع الغرف تحتوي على شاشة تلفاز (LCD), ونظام إتّصال (iPod), وخدمة “واي فاي” إنترنت مجّانيّة تتيح لك الاتصال بالعائلة والأصدقاء أو القيام بالأعمال الخاصة بك.

يوفر فندق أمآري الدوحة أربعة أماكن منفصلة مخصصة لعقد الاجتماعات مجهّزة بتكنولوجيا صوتيّة ومرئيّة حديثة مما يجعل من هذه الأماكن مثاليّة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات أو حفلات المآدب.

شارك برأيك