Booking.com

أعلنت مجموعة أكور للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح فندق إيبيس ستايلز في البحرين، ليكون أولى فنادق العلامة التجارية الإقتصادية “إيبيس ستايلز” في المملكة البحرينية.

فندق إيبيس ستايلز في البحرين

وقد أشارت مجموعة أكور في بيانها، الصادر يوم أمس الأربعاء، إلى أن الفندق تم تطويره بالتعاون مع شركة “العملية للفنادق”، في إدارة الأصول، لتلبية للطلب المتنامي الذي تشهده العاصمة البحرينية على الفنادق الاقتصادية التي تحمل علامات تجارية ذات شهرة عالمية، ويعتبر ثمرة التعاون العاشرة بين “أكور” و”العملية للفنادق”.

ويحتل فندق “إيبيس ستايلز” موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة الدبلوماسية والاقتصادية في المنامة وبالقرب من مطار البحرين الدولي.

ويضم الفندق 95 غرفة، وبضمنها 24 جناحاًعائلياً، وقد تم تجهيزها بأحدث وسائل الراحة المنزلية كالأسرة ذات الحجم الكبير وخدمة الواي فاي المجانية.

ويمكن للنزلاء تذوق أشهى الأطعمة في المطعم الرئيسي للفندق، إلى جانب تجربة البوفيه اليومي المفتوح والذي يشتمل على أشهى المأكولات العالمية فضلاً عن الاختيار من قائمة طعام حسب الطلب.

كما يوفر الفندق للشركات غرفة اجتماعات حديثة تشتمل على منطقة مخصصة للاستراحة، فضلاً عن توفر صالة رياضية مجهزة باحدث المعدات.

وقال أوليفييه غرانيه المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في “أكور” الشرق الأوسط: “يعتبر فندق إيبيس ستايلز المنامة قيمة مضافة إلى سوق الضيافة المتنامية في البحرين وإلى عائلة فنادق إيبيس التجارية، ويوضح لنا افتتاح هذا الفندق الاهمية المتزايدة التي تحظى بها شريحة الفنادق الاقتصادية في المنطقة”.

بدوره قال آلان ديباري الرئيس التنفيذي في “العملية للفنادق”: “يسرنا أن نقدم العلامة التجارية إيبيس ستايلز في البحرين الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، ويأتي افتتاح هذا الفندق في إطار دعم جهود المملكة الرامية إلى تعزيز قطاع الضيافة على مستوى الفنادق الاقتصادية والمتوسطة”.

وأضاف: “تعتبر البحرين سوقاً مهمة بالنسبة لنا، ويعتبر إفتتاح الفندق الجديد إضافة هامة لتعزيز محفظة فنادقنا في البحرين والتي تضم فندق إيبيس السيف، ويتم تشغيل كلا الفندقين بموجب اتفاقية طويلة الأجل مع مجموعة أكور للفنادق”.

شارك برأيك